تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا غاليًا أمام ضيفه فريق لايبزيغ، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة البوندسليغا، بهدفين مقابل هدف.

ثنائية كين في مرمى لايبزيج تمنح بايرن ميونخ الثلاث نقاط

واستطاع هاري كين من تسجيل هدف الفوز لصالح البڤاري في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بين بايرن ميونخ ولايبزيغ منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

وسجل كين هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، بعد تمريرة من البديل شوبو موتينج داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الإنجليزي بتسديدة قوية بتدخل شباك لايبزيغ، وتعلن عن فوز البڤاري في المباراة.

وكان هاري كين قد سجل هدف المباراة الأول لصالح البڤاري، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من جمال موسيالا.

لايبزيج يحرز هدف التعادل في مرمى بايرن ميونخ هاري كين يسجل هدف بايرن ميونخ الأول أمام لايبزيج (فيديو)

بينما أدرك بنجامين سيسكو هدف التعادل في الدقيقة 70 بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من قبل داني أولمو، لتمكن الفريق من الإبقاء على حظوظه من أجل حصد الثلاث نقاط من تلك المباراة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد أهدر العديد من الفرص خلال المباراة أمام نظيره لايبزيغ، في المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ملعب أليانز آرينا.

جدير بالذكر أن تلك المباراة تعد المباراة رقم 1000 لفريق بايرن ميونخ داخل ملعبه وأمام جماهيره، وتعد تلك هي المرة الأولى التي يخوض بها فريق في البوندسليغا 1000 مباراة داخل ملعبه.

وبهذا الفوز أصبح فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليغا برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق لايبزيغ المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ لايبزيج الدوري الالماني هاري كين بايرن ميونخ ولايبزيج فریق بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

علق الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ، على أنباء اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه هذا الصيف.

دي ليخت عن مستقبله: أركز حاليًا على بطولة يورو

قال دي ليخت في تصريح نقله الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه بمنصة “إكس”: "لقد قلت بالفعل أن هذا ليس الوقت المناسب لي للتفكير في الأمر".

3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج

وأضاف دي ليخت: "لكنني لعبت الآن موسمي الثاني في بايرن ميونخ وأنا سعيد للغاية. في الوقت الحالي، أركز على بطولة يورو، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

???????????? Matthijs de Ligt on his future and links: “I've already said this is not the time for me to think about it”.

“But I've now played my second season at Bayern and I'm very happy. For now I'm focused on the Euros and then… we'll see what happens”. pic.twitter.com/YAxP9sUm15

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 13، 2024

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس ألمانيا”، أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع دي ليخت مع بايرن ميونخ.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن دي ليخت تدرب تحت قيادة إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، في أياكس أمستردام، وسيحاول النادي الإنجليزي الحصول على توقيعه هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو
  • إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب
  • «الخماسية» تمنح ألمانيا «قصة خيالية»
  • ثنائية إمام عاشور تقود الأهلي لانتصار صعب على فاركو بالدوري «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه