كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة ماتردد بشأن غضب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد الإعلان عن جدول بطولة الدوري الممتاز.

عامر حسين يكشف حقيقة اعتراض الجهاز الفني للمنتخب الوطني على جدول الدوري الممتاز

وقال عامر حسين خلال تصريحاته مع الإعلامي كريم رمزي عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى: " تم الإعلان عن جدول الدوري المصري حتى الجولة 30، ويتبقى إعلان 4 جولات أخرى سيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق".

حارس الاتحاد السكندري: معندناش رفاهية الأهلي والزمالك وبيراميدز كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 4K "استعدوا للقاء هيتذاع عبر هذه القناة"

وتابع: "الهدف من تأخير الإعلان عن هذه الجولات الأخيرة هو الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة في الصدارة والموجودة في القاع".

وتطرق بحديثه للانباء التي أفادت باعتراض  حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن تعديلات مواعيد المباريات: "لا أساس لها من الصحة ولا توجود أي اعتراض من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر على جدول المباريات".

وأكد عامر حسين على أن الجدول تم الإعلان عنه بناءً على اجتماع عُقد بين حسام حسن ورابطة الأندية، كما أننا تلقينا تأكيدًا من النائب أحمد دياب بأن الجهاز الفني للمنتخب لم يعترض على موعد مباراة الأهلي وإنبي، وفي حال ورود أي تحديث، فإن رابطة الأندية ستعمل في مصلحة المنتخب المصري.

وأضاف: "منتخب مصر حصل على 90 يومًا للمشاركة في المباريات، بينما ارتباط النادي الأهلي 40 يومًا فقط. وأوضح أن هناك فترة زمنية تصل إلى 3 أو 4 أشهر للمنتخب المصري بسبب هذه الاختلافات في الجدول".

واختتم: " بشأن ما يتعلق بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، حتى الآن لم يتم إبلاغ اتحاد الكرة بالمواعيد، ولكن إذا تم، فإنها تتطلب إرسال نتائج وجدول ترتيب الدور الأول، مع الشرط أن يكون النادي الأهلي قد أنهى جميع مباريات الدور الأول المؤجلة له".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عامر حسين حسام حسن إبراهيم حسن اتحاد الكرة دوري نايل

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يجتمع بجهازه الفني لبحث الترتيبات الأخيرة لمباراة فاركو بالدوري

اجتمع علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بجهازه الفني مساء اليوم الأحد لبحث الترتيبات الأخيرة الخاصة بمباراة فريقه أمام فاركو بالجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

يسعي أبناء بورسعيد في هذا اللقاء  بتحقيق  نتيجة إيجابية في هذه المباراة والفوز علي فريق فاركو  وحصد الثلاث نقاط لضمان التواجد في المربع الذهبي  .

المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري المصري " 2007 " يفوز خارج ملعبه على ايسترن كومباني بأربعة أهداف لهدفين ببطولة الجمهورية علي ماهر يجتمع بجهازه الفني لبحث الترتيبات الأخيرة لمباراة فاركو بالدوري

يستضيف ملعب ستاد الجيش ببرج العرب مباراة المصري وفاركو  في السابعة مساءا بعد غد الثلاثاء  من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.


ويحتل  المصري  المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر  برصيد 12 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: عامر حسين المسؤول الأول عن أزمة دوري 2003 وتواصلت مع دياب لإنقاذ الموقف قبل لقاء الأهلي وإنبي
  • أيمن الشريعي: عامر حسين المسؤول الأول عن أزمة دوري 2003 وتواصلت مع دياب قبل لقاء الأهلي وإنبي
  • علي ماهر يجتمع بجهازه الفني لبحث الترتيبات الأخيرة لمباراة فاركو بالدوري
  • رئيس إنبي لـ الوفد: ما حدث في دوري 2003 يُسمى "مشكلة عامر حسين"
  • المنتخب الوطنى يعود للتحصيرات بملعب مقر الشباب
  • حسين لبيب عن الفوز على الأهلي: مباراة عادية بثلاث نقاط
  • فرج عامر يكشف عن 3 صعوبات تواجه الأهلي أمام مازيمبي
  • كاف يكشف حقيقة إلغاء الكونفدرالية.. رد ساخر
  • تجديد عقد يوليان ناغلسمان كمدرب للمنتخب الألماني حتى مونديال 2026
  • الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما