شعر برتقالي وبملابس مشابهة لـ«حزلقوم» اتخذها الطفل يوسف صلاح، ليجسد شخصية «ابن حزلقوم» في مسلسل الكبير أوي، تعلق به الجمهور كثيرًا ليعود إلى الدراما مجددًا بمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024.

الطفل يوسف صلاح في «بيت الرفاعي» رمضان 2024

طلة مميزة للطفل يوسف صلاح في مسلسل بيت الرفاعي، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، إذ يجسِّد فيه شخصية الطفل يحيى، ولد صغير من عائلة الرفاعي، ولديه شقيق واحد، تحدث بينهما الكثير من المفارقات والأحداث ضمن دراما العمل.

لم يكن دور «ابن حزلقوم» هو الأوحد للطفل الموهوب يوسف صلاح، إلا أنه اشتهر بظهوره في فيلم «من أجل زيكو» الذي شارك بطولته مع النجمين كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، كما شارك في مسلسل «الاختيار 3»، مع كوكبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وياسر جلال وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

يجسد الفنان أمير كرارة دور «طبيب» يعيش في حي شعبي، في مسلسل بيت الرفاعي، ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة، ويمثل ذلك العمل تجربة شيقة مليئة بالغموض والإثارة، ينتظرها الجمهور خلال الموسم الرمضاني المقبل، في مسلسل بيت الرفاعي، الذي يحمل طابعًا اجتماعيًا، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض على قنواتها الخاصة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة في بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی یوسف صلاح فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن المخرج محمد سامي أوقف تصوير مسلسل “إش إش” الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عمر سباق دراما رمضان المقبل، وذلك للمرة الثانية، بسبب اعتذار أحد أبطال العمل عن عدم المشاركة فيه رغم مشاركته في جلسات التحضير له.

وكان الفنان الشاب عصام عمر قد اعتذر لمحمد سامي ومي عمر عن عدم تمكّنه من المشاركة في مسلسل “إش إش”، ما دفع بمخرج العمل لإيقاف تصوير المشاهد الخاصة بعصام عمر والبحث عن بديل له.

وكانت مي عمر قد بدأت تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد “إش إش”، فور عودتها من إجازة الصيف التي كانت تقضيها بصحبة زوجها محمد سامي في عدد من البلدان الأوربية واختتمتها بالساحل الشمالي.

مسلسل “إش إش” تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو بطولة: مي عمر، ماجد المصري، دينا، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، طارق النهري، عصام السقا، شيماء سيف…، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مي عمر تتألق بألوان ربيع 2024
  • قبل تصوير مسلسلها.. مي عمر في مأزق بسبب فنان شاب
  • مرور مفاجئ على وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي سيدي سالم المركزي
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • خرج حيا من رحم الموت.. قصة الطفل «المعجزة» مالك ياسين
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • حورية فرغلي تكشف عن لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين
  • صلاح والريامي يناقشان أداء مكتب شؤون المغتربين بمحافظة إب
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025