شعر برتقالي وبملابس مشابهة لـ«حزلقوم» اتخذها الطفل يوسف صلاح، ليجسد شخصية «ابن حزلقوم» في مسلسل الكبير أوي، تعلق به الجمهور كثيرًا ليعود إلى الدراما مجددًا بمسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024.

الطفل يوسف صلاح في «بيت الرفاعي» رمضان 2024

طلة مميزة للطفل يوسف صلاح في مسلسل بيت الرفاعي، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، إذ يجسِّد فيه شخصية الطفل يحيى، ولد صغير من عائلة الرفاعي، ولديه شقيق واحد، تحدث بينهما الكثير من المفارقات والأحداث ضمن دراما العمل.

لم يكن دور «ابن حزلقوم» هو الأوحد للطفل الموهوب يوسف صلاح، إلا أنه اشتهر بظهوره في فيلم «من أجل زيكو» الذي شارك بطولته مع النجمين كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، كما شارك في مسلسل «الاختيار 3»، مع كوكبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وياسر جلال وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

يجسد الفنان أمير كرارة دور «طبيب» يعيش في حي شعبي، في مسلسل بيت الرفاعي، ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة، ويمثل ذلك العمل تجربة شيقة مليئة بالغموض والإثارة، ينتظرها الجمهور خلال الموسم الرمضاني المقبل، في مسلسل بيت الرفاعي، الذي يحمل طابعًا اجتماعيًا، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض على قنواتها الخاصة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل «بيت الرفاعي» من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة في بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی یوسف صلاح فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

المفتي الرفاعي: يجب العمل على رؤية وطنية جامعة للنزوح السوري

أشار مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي إلى أن "لبنان لم يزل دون رئيس، ودون خطة إصلاحية شاملة، ودون إعادة أموال الناس المنهوبة، ودون أمن ولا أمان، بالإضافة إلى الحرب"، مشيرًا إلى أنّه "يجب العمل على رؤية وطنية جامعة للنزوح السوري وتأمين الناس على أرواحهم وأموالهم وأعراضهم بعيدا عن حسابات الربح والخسارة".

وأضاف: "في ظروف شديدة التعقيد إنسانياً، قتلت الآلة الإسرائيلية عشرات آلاف القتلى المدنيين، عمداً، كانت الأولوية قتل الهدف عندما يكون بين أهل بيته، لا في موقع عمله أو رباطه، وهذا نوع من العقاب الجماعي المدروس".

وتابع: "أكثر من 32 ألف شهيد، أكثر من ثلثَيهم من النساء والأطفال، وأكثر من 70 ألف جريح... هل هذا العدد كافٍ لإرضاء شهوة القتل والانتقام؟!".

واعتبر انّ "سقوط المنظومة الدولية بعد فشلها الذريع في حماية القانون الدولي من التطبيق المزدوج المعايير، سيكون فاتحة مرحلة جديدة أكثر ضبابية وخطورة". وختم الرفاعي: "أيها العقلاء ويا أيها الحكماء: التفتوا إلى معالجة قضية خطيرة جداً، "الطلاق"، فقد انتشر بشكل مخيف، وتساهل الأزواج في الإقدام عليه لأتفه الأسباب".(الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • دياب ضيف برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي غدًا
  • حسب استفتاء ET بالعربي: هذه أفضل مسلسلات رمضان 2024
  • إستفتاء ET بالعربي: 4 مسلسلات نالت جماهرية كبيرة خلال رمضان
  • عمرو يوسف: لا أمانع تكرار العمل مع هؤلاء النجوم
  • المفتي الرفاعي: يجب العمل على رؤية وطنية جامعة للنزوح السوري
  • مارغو حداد تشارك منذر  رياحنة جائزة أفضل ممثل في رمضان 2024 بتصويت الجمهور 
  • للمرة الثانية.. موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024
  • رحاب الجمل عن أدوارها بمسلسلي «بيت الرفاعي» و«صدفة»: سعيدة بردود أفعال الجمهور
  • رحاب الجمل تعبر عن سعادتنا بنجاح مسلسل بيت الرفاعي وصدفة
  • هاني رمزي يستأنف تصوير مسلسل «بدون مقابل» في هذا الموعد