ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي سالم الأحمدي على فوز الأهلي أمام الطائي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في إطار منافسات دوري روشن

وقال الأحمدي :”ماذا لو خسر ⁧‫الأهلي‬⁩ مباراة أمام الطائي ، لن يقبل ظهور الرئيس ولا مدير الكرة، وأي تبرير آخر لن يقبل”

وأضاف”الجمهور بعد فوز الفريق تبنى التصريحين وراح يضغطوا في هذا الاتجاه .

ماذا لو خسر الأهلي وأنتم أصحاب حق وطالبتوا رسميا بالتأجيل والتزمتم الصمت”

سالم الأحمدي:

ماذا لو خسر #الأهلي مباراة اليوم، لن يقبل ظهور الرئيس ولا مدير الكرة، وأي تبرير آخر لن يقبل.#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/VL4vXGhifE

— SSC (@ssc_sports) February 24, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الطائي دوري روشن لن یقبل

إقرأ أيضاً:

وفاة مشجعتين للأهلي أمام ستاد برج العرب بمصر.. هذا آخر فيديو لهما (شاهد)

أعلن النادي الأهلي المصري، الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر حادث دهس لحظة عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب، عقب مباراة التي جمعت الفريق الأحمر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري.

وفي الساعات الأولى من صباح الأربعاء، نقلت وسائل إعلام مصرية عن مدير مرفق إسعاف الإسكندرية محمد عرابي، قوله إن سيارات الإسعاف نقلت فتاتين أصيبا في حادث مروري بالقرب من ستاد برج العرب إلى مستشفى العامرية العام، وأعلنت وفاتهما.

وأوضح مصدر طبي بمستشفى العامرية العام، بحسب إعلام محلي، أن الحالتين "نورهان ناصر (20 عاما)، ونرجس صالح (20 عاما) وصلتا المستشفى في وضع حرج وأعلنت وفاتهما متأثرتين بإصابتهما.

وأعرب النادي الأهلي في بيان، عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. كما نعى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، رابطة الأندية المحترفة، المشجعتين، وأعربوا عن حزنهما الشديد متمنيين أن "يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المشجعتين نورهان ونرجس يظهر مشاركتهما تشجيع  النادي الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد السكندري حتي النفس الأخير.



خيمت اللحظة الحزينة والصمت والبكاء بوفاة المشجعتين على الجميع وأضاعت فرحت انتصار الأهلي بثلاث نقاط ووصوله للمركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا.






القبض على السائق
وفي السياق، أعلنت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كباح جماح سيارته،

ونقلت جثتا الضحيتان نورهان ناصر ونرجس صالح، إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما.



مقالات مشابهة

  • وفاة مشجعتين للأهلي أمام ستاد برج العرب بمصر.. هذا آخر فيديو لهما (شاهد)
  • الأهلي يفتح الباب أمام رحيل "قندوسي" ويترقب عرضًا سعوديًا لمجدي أفشة
  • رسالة خاصة من كهربا لجماهير الأهلي عقب هدفه أمام الاتحاد السكندري.. فيديو
  • موعد مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بعد الخسارة أمام الأهلي
  • الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. كهربا يفتتح التسجيل للأحمر «فيديو»
  • الاتحاد السكندري ضد الأهلي.. هدف ملغي للأحمر بعد العودة للفار «فيديو»
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • ‎ منافسة قوية بين الهلال والأهلي والنصر للفوز بخدمات النجدي
  • الأهلي يخطط لعبور الاتحاد السكندري ومطاردة بيراميدز على قمة الدوري
  • الصحة تُوجه نصائح مهمة للعائدين من الحج.. ماذا قالت؟