بصم الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، اليوم الأحد، على تمريرة حاسمة، في المباراة التي تجمع فريقه ولفرهامبتون، بنادي شفيلد يونايتد.

وشارك آيت نوري، أساسيا ضمن تشكيلة ناديه ولفرهامبتون، في هذه المباراة، التي تجمعهم بالضيف شفيلد يونايتد.

كما برز الدولي الجزائري، في الدقيقة الـ30، من عمر الشوط الاول، أين قدم تمريرة حاسمة، جاء على اثرها هدف السبق لفريقه ولفرهامبتون.

وأنهى ريان آيت نوري، وناديه ولفرهامبتون، الشوط الأول من هذا اللقاء، متقدمين في النتيجة بهدف دون رد، على حساب الضيف شفيلد يونايتد.

PABLO SARABIA OPENS THE SCORING WITH A SUPERB HEADER!!!
RAYAN AÏT NOURI ????????(2001) WITH A GREAT ASSIST!!!
????️ @FootColic pic.twitter.com/djZD77jKL4

— Football Report (@FootballReprt) February 25, 2024

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: آیت نوری

إقرأ أيضاً:

The Strangers.. «الغرباء»

أبوظبي (الاتحاد)
نفّذ المخرج ريني هارلن، والمؤلفان آلان فريدلاند وألان ر.كوهين، مع بداية الموسم السينمائي الصيفي لهذا العام، سلسلة جديدة من أفلام الرعب والتشويق، تحت عنوان «الغرباء» - (The Strangers)، التي تتكون من 3 أجزاء، يعرض منها الفصل الأول (The Strangers Chapter 1) حالياً في السينما المحلية، وتدور قصته حول مجموعة من الغرباء، يرتدون أقنعة مخيفة، يقومون بترويع زوجين شابين.
يشارك في بطولة الفيلم كل من مادلين بيتسك، فروي جوتيريز، راشيل شينتون، جابريل باسو، ريتشارد بريك، إيلا بروكوليري، وإما هورفاس.

رحلة
تدور قصة الفيلم حول الزوجين «مايا» التي تلعب دورها مادلين بيتسك، و«ريان» الذي يجسده فروي جوتيريز، حيث يقرران الانطلاق في رحلة عبر البلاد بمناسبة عيد زواجهما، بحثاً عن بداية جديدة، بعد زواجهما الذي دام 5 سنوات.

مكان معزول
تتوالى الأحداث ويتوقف الزوجان في مكان منعزول بولاية أوريغون، لأخذ قسط من الراحة، وتناول الطعام في أحد المطاعم المجاورة، ووقتها ينتابهما الخوف من معاملة الموجودين داخل المطعم، وحينما يركبان السيارة لاستكمال رحلتهما، يكتشف وجود عطل بها، ويعرض عليهما أحد الرجال تصليحها، وينصحهما بقضاء الليل في أحد الأماكن، لأن قطع غيار السيارة لن تأتي إلا في الصباح.

أخبار ذات صلة كندة علوش: أبوظبي «وش السعد» روبي.. فتاة شعبية في «هيروشيما»

كابوس
«مايا» و«ريان» تجبرهما الظروف على الإقامة في أحد المنازل التي يتم تأجيرها عن طريق تطبيق إلكتروني، ويجدان أن المكان مناسب لقضاء الليل حيث الهدوء والاسترخاء، ولكن سريعاً ما يتحول هذا اليوم إلى كابوس مروع.

رعب منزلي
نجح المخرج ريني هارلن في (The Strangers)، في تنفيذ سلسلة مشوقة من نوعية أفلام الرعب المنزلي، التي تدور أحداثها في مكان واحد، حيث تشعر «مايا» بوجود أحد الأشخاص في المنزل، وتحاول أن تلفت نظر «ريان» للأمر، إلا أن يكتشفا وجود مجموعة من الغرباء داخل منزلهم، يرتدون أقنعة غريبة ومخيفة، ويحاولون تعذيبهما بشتى الطرق من دون معرفة الأسباب، ضمن مشاهد تحبس الأنفاس، ويواجه الزوجان ما يتعرضان له من ترويع من قبلهم في سبيل إنقاذ حياتهما.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بيتكوفيتش ونجوم الخضر يهنؤون الشعب الجزائري
  • بالصور.. هجوم شرس على الدولي الجزائري بن رحمة مباشرة بعد وصوله إلى المغرب
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • ماذا تناول حديث ابن زايد مع رئيس الجزائر بأول مواجهة بينهما في قمة السبع (شاهد)
  • ماذا تناول حديث بن زايد مع رئيس الجزائر بأول مواجهة بينهما في قمة السبع (شاهد)
  • بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • The Strangers.. «الغرباء»
  • 143 مركزًا لنسك عناية يقدم خدماته لضيوف الرحمن
  • «المستوردين»: توقعات البنك الدولي بشأن الاقتصاد «إعلان نجاح» لخطط مواجهة الأزمات