لقي شخصان مصرعهما بينما أصيب 9 عمال في  حادث تصادم أتوبيس رحلات يقل عمال إحدى الشركات مع سيارة دوبل كابينة تابعة لقطاع الكهرباء عند نقطة الكيلو 50 على طريق تنيدة منفلوط بمحافظة الوادى الجديد.

 ولقى اثنان مصرعهما وأصيب 9 آخرون فى  الحادث وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام .



وورد إخطار أمنى إلى مدير أمن الوادى الجديد من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة دوبل كبينة مع أتوبيس عمال عند نقطة الكيلو 50 على طريق تنيدة منفلوط مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين،

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين جار التعرف على هويتهما وإصابة كل من محمد محمود محمد الجزيري 50 سنة من المنوفية، و محمد على عباس نصر 43 سنة من الجيزة وابراهيم على زين العابدين 43 سنة من الجيزة وخالد شعبان فهمى 45 سنة من المحلة وعمر حسن عبد الفتاح 25 سنة من البحيرة وكريم محمد عبد الفتاح 24 سنة من طنطا، وهانى عادل شكرى 20 سنة من أسيوط وإبراهيم حسن السيد عبد الله 57 سنة من المنوفية، وأحمد محمد عبد الرازق 47 سنة.

مجلس جامعة الوادى الجديد يناقش تنظيم سلسلة من الأنشطة في رمضان



وتم الدفع بعشر سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارتفاع عدد ضحايا اتوبيس رحلات البحيرة اصابة 7 اسعاف ارتفاع الجديد بالوادي الجديد الوادى الجديد النيابة العامة النيابة العام سيارات الإسعاف لإسعاف كريم محمد سنة من

إقرأ أيضاً:

جنازة مفجعة.. مصرع 3 أشقاء في حادث تصادم أثناء طريقهم لدفن شقيقهم الرابع بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجعة مفاجئة أدمت القلوب وأبكت العيون بعد وفاة ٣ أشقاء أثناء طريقهم لدفن أخوهم  الرابع،  ولم يكن يعلم هؤلاء الأشقاء أنهم سوف يدفنون مع شقيقهم فى نفس اليوم ونفس الساعة.

ولقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم 3  أشقاء في حادث سير مروع على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، وأصيب  شقيقان  بجروح خطيرة. 

وكان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا،  قد تلقى إخطارًا من المقدم جاد الله صدقي، رئيس مباحث مرور المنيا،  يفيد  بوقوع حادث  تصادم، ناحية الطريق الصحراوي الشرقي القديم، أمام مركز ملوى، محافظة المنيا، سيارة ملاكى وسيارة أجرة ميكروباص.

والضحايا هم: فوزية محمد أحمد، 75 سنة وبخيت محمد أحمد، 47 سنة ورفاعي محمد أحمد، 50 سنة، وفاطمة  محمد ابو الغيط، 47 سنة، والمصابون:  جلال محمد محمود، 37 سنة وشقيقه مصطفى محمد محمود، 23 سنة.

وكان الأشقاء الثلاثة   فى طريقهم    من القاهرة إلى مركز أبنوب بمحافظة أسيوط لدفن شقيقهم الرابع  وبسبب السرعة الزائدة وقع حادث تصادم ميكروباص قادم  من  الاتجاه  المعاكس  وذلك بعد أن  حاول سائق السيارة الملاكى تخطي سيارة أخرى.

وأسفر الحادث عن مصرع الأشقاء الثلاثة على الفور، وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة وأمرت النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى ملوى التخصصي.

كما تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج،مع التحفظ على السيارتين المتسببتين في الحادث وجارى التحقيق فى أسباب الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية
  • جنازة مفجعة.. مصرع 3 أشقاء في حادث تصادم أثناء طريقهم لدفن شقيقهم الرابع بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة 5 في حوادث تصادم بالمنيا