أشاد أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، باحتفالية قادرون باختلاف، التي حضرها الرئيس السيسي اليوم.

 

وقال أحمد زايد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد، إن احتفالية اليوم شهدت ظهور نماذج مبدعة، أبرزها الفتاة التي تركت دراستها قبل أن تلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بعد مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

واقترح مدير مكتبة الإسكندرية، استضافة ذوي الهمم في المكتبة وقضاء يوم كامل بها، مضيفا أن المكتبة يمكنها توسيع الأنشطة وتنظيم لقاءات للمؤسسات المختلفة التي تهتم بذوي الهمم.

 

وأكمل: أتمنى أن يكون هناك تعاون بين مكتبة الإسكندرية مع المؤسسات المعنية بذوي الهمم، فنحن لدينا الخبرة الكافية في هذا الموضوع وهناك مركز للمكفوفين ومركز آخر لذوي الهمم.

 

وأكد أنه عندما يتم منح ذوي الهمم فرصة يحققون طفرة كبرى، لافتا إلى أن الدولة المصرية شهدت على مدار 5 سنوات ماضية إنجازا كبيرا في ملف الاهتمام بذوي الهمم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية مكتبة الاسكندرية الرئيس السيسي قادرون باختلاف ذوى الهمم مکتبة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

تعاون بين “زايد العليا” و”الإمارات المالي” لتدريب وتوظيف أصحاب الهمم

أبرمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع معهد الإمارات المالي بشأن تدريب وتوظيف أصحاب الهمم من خلال معارض التوظيف التي ينظمها المعهد للمواطنين بشكل عام بالإضافة إلى تنظيم معارض خاصة لتوظيف أصحاب الهمم فضلا عن الاتفاق على تنفيذ مبادرات وأنشطة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً وذلك لتمكين تلك الفئات مهنيا ودعمهم في الإستقرار الوظيفي.

وقع المذكرة، سعادة عبد الله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وسعادة نورة البلوشي مدير عام معهد الإمارات المالي، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.
وأكد سعادة عبد الله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن هذا التعاون يأتي في إطار تعزيز التعاون مع مختلف القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة لتوفير فرص تعليمية بجودة عالية وفرص وظيفية لأصحاب الهمم، مشيدا بدور معهد الإمارات المالي في دعم وتأهيل الكفاءات المواطنة وفق أعلى المعايير العالمية.
ونوهت سعادة نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي بأهمية مذكرة التفاهم لتوفير فرص تدريبية مميزة تلبي احتياجات ذوي الهمم وتمكنهم من تحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية تحقيقا لرؤية القيادة الرشيدة ونهج دولة الإمارات في تعزيز شمولية وتنوع القطاع المصرفي والمالي، مثمنة جهود مؤسسة زايد العليا في دعم وتمكين أصحاب الهمم.


مقالات مشابهة

  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • جزء من كسوة الكعبة.. مكتبة الإسكندرية تستعرض معلومات عن "المحمل الشريف"
  • محافظ أسيوط يعلن عن تكثيف الفعاليات والأنشطة بمكتبة مصر العامة
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز
  • مفاجأة سارة من «الأرصاد» للمواطنين في طقس أول أيام عيد الأضحى
  • أستاذ الدراسات البيئية: الأشجار رئة الحياة.. والرئيس أكد أهميتها في خطة التنمية المستدامة
  • تعاون بين “زايد العليا” و”الإمارات المالي” لتدريب وتوظيف أصحاب الهمم
  • قبل يومين من العيد.. مفاجأة سارة في سعر كيلو اللحم البقري قائم بالأسواق
  • تفاهم بين «زايد لأصحاب الهمم» و«الإمارات المالي» بالتوظيف
  • "مكتبتك في مدرستك".. مكتبة الإسكندرية في زيارة لمدارس المحافظة