كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن تفاصيل اتفاق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد عبد المنعم.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مجلس إدارة النادي الأهلي، أنهى اتفاقه مع عبد المنعم على التجديد لمدة ثلاث مواسم".

وأوضح: "النادي الأهلي توصل إلى اتفاق شبه نهائي بينه وبين محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل التجديد في النادي لمدة ثلاث سنوات من أجل الاستمرار مع الفريق".

‎وأتم إبراهيم سعيد: "النادي الأهلي وعد محمد عبد المنعم أنه في حال تلقى عرض ضخم من أحد الدوريات الكبري فى أوروبا سيتم التفيكير بشأنه".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة المقبل. 

وفاز الأهلي على فريق بلدية المحلة بنتيجة ٥-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد النادي الأهلي الخطيب مدافع الفريق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب غياب أفشة عن تدشين مشروع القرن

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، سبب غياب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، عن احتفالية النادي بمشروع القرن وستاد النادي والتي أقيمت أمس بفرع النادي بالشيخ زايد.

سبب غياب أفشة عن تدشين مشروع القرن

وجاء غياب أفشة عن الحفل الذي أقيم أمس الثلاثاء، رغم تواجد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن الإدارة فضلت عدم دعوة اللاعب للتواجد في الحفل، خاصةً أن لاعبي الفريق مازالوا غاضبين من تصريحات اللاعب التي أطلقها في إحدى البرامج.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو المقبل.

وتتوقف المسابقات المحلية حاليًا بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، اليوم الثلاثاء ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.
 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. صدام قوي بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة
  • منهم معلول.. الأهلي يكشف موقفه من التجديد لثلاثي الفريق
  • الحسيني أبو قمر: لائحة اتحاد الكرة واضحة ونحترم حقوق جميع الأندية
  • المهيدب يقدم قائمته رسميا لخوض انتخابات النصر
  • عاجل.. سبب غياب أفشة عن تدشين مشروع القرن
  • عاجل.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة حول مشروع القرن
  • الأهلي يوقع اتفاق مشروع القرن
  • محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره
  • حضور الجهاز الفني ولاعبي الأهلي في حفل تدشين مشروع القرن
  • الضبعان يرفض الرحيل من الطائي