تمكن  قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية ، من ضبط مزارع بالقليوبية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

 استولى على 720 ألف جنيه.. ضبط مزارع نصب علي المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

وتلقى مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية ، بلاغًا من  5 أشخاص بتضررهم من مزارع - مقيم بدائرة المركز لقيامه بالتحصل على مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 720 ألف جنيه نظير تسفيرهم للعمل بالخارج، وعدم التزامه بذلك أو رد المبالغ المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عامل أضرم النيران في مقهى لخلافات مع مالكه بكفر الشيخ 

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية،  القبض على عامل  والنتهم بإضرام النيران في مقهى لخلافات مالية مع مالكه بكفر الشيخ وتوالت النيابة التحقيق . 

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر أحد المواقع  بشأن حدوث حريق بأحد المحال بكفر الشيخ.   

وبالفحص تبين أنه تلقى مركز شرطة كفر الشيخ بلاغا  بنشوب حريق بأحد المحال " غير مُرخصة " كائن بدائرة المركز ملك (سيدة – مقيمة بدائرة المركز) واحتراق بعض محتويات المحل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم إخماد الحريق دون حدوث ثمة إصابات.

 وبسؤال مالكة المحل أيدت ما سبق ورجحت نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى، ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك. 

وفى وقت لاحق توجهت مالكة المحل إلى النيابة العامة واتهمت عامل - مقيم بدائرة قسم أول كفر الشيخ  بإضرام النيران بالمحل ملكها وعللت قيامه بذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم , وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وعلل قيامه بذلك لذات الخلافات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام مساعد وزير الداخلية أجهزة وزارة الداخلية مزارع بالقليوبية مديرية أمن القليوبية مركز شرطة القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

وزارة الهجرة تعلن عن توفير صكوك الأضاحي للجاليات المصرية في الخارج

سعت وزارة الدولة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالتعاون مع وزارة الأوقاف، إلى توفير صكوك أضاحي للجاليات المصرية في الخارج، (بلدي - مستورد)، وفقا للسعر الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف، على أن يتم الشراء إلكترونيا عبر الوسائل المؤمنة، وعن طريق الحساب البنكي المخصص لذلك.

يأتي ذلك احتفاء بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف، وانطلاقا من دورها تجاه أبناء مصر في الخارج وتلبية لرغباتهم.

وأعلنت وزارة الأوقاف أن سعر صك الأضحية البلدي هذا العام، سيكون بقيمة 8 آلاف و500 جنيه مصري، وسعر صك الأضحية المستورد، بقيمة 6 آلاف جنيه مصري، على أن يتم تحويل السعر المعادل بقيمة الصكوك المطلوبة من خلال الحسابات التي حددتها الوزارة، سواء بالدولار أو اليورو، تسهيلا على الراغبين في شراء صكوك الأضاحي من أبناء مصر بالخارج.

وأثنت وزيرة الهجرة على جهود وزارة الأوقاف، بشأن التنسيق والتعاون المثمر من أحل تلبية رغبات أبناء مصر في الخارج، لافتة إلى أن سيتم إطلاع كافة الجاليات المصرية بالخارج على ما أعلنته وقدمته وزارة الأوقاف هذا العام بشأن صكوك الأضاحي.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالخليفة
  • الاستماع لأقوال عامل سقط من الطابق الرابع بعد تشاجره مع شخصين بأكتوبر
  • الاستماع لأقوال عامل سقط من الطابق الرباع بعد تشاجره مع شخصين بأكتوبر
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • ضبط 4 متهمين بحوزتهم 12 كيلو حشيش وسلاحين ناريين بكفر الشيخ
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • وزارة الهجرة تعلن عن توفير صكوك الأضاحي للجاليات المصرية في الخارج
  • حقيقة زيادة رسوم استخراج رخصة القيادة