تصدرت الفنانة حورية فرغلي، تريند محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد التصريحات التي أدلت بها أمس الخميس، في حوارها مع الإعلامية إنجي علي، عبر برنامج «أسرار النجوم»، على «نجوم إف إم»، للحديث عن مسيرتها الفنية.

عودة لـ الساحة الفنية من جديد

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها تستعد لتقديم مسرحية للأطفال، معربة عن اشتياقها الكبير إلى العودة للساحة الفنية من جديد، حيث كانت آخر أعمالها هو مسلسل «أيام»، الذي عُرض عام 2021، قائلةً: «علشان ما عنديش شغل كتير زي الأول، قررت أعمل مسرحية للأطفال وهعمل شخصية ريبونزل».

وتابعت: «وحشني الشغل أنا بعشق التمثيل لأني أعيش داخله أكثر من حياة، وكل حاجة كان نفسي أعملها تظهر في الشخصيات اللي بقدمها، ومشكلتي إني معنديش معارف في الوسط الفني».

حورية فرغلي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حورية فرغلّي في تصريحات على هامش حضورها حفل افتتاح «مهرجان المركز الكاثوليكي» في دورته الـ72، حقيقة ظهورها مع رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه في شهر رمضان، مؤكدةً أنه لا صحة لكل ما أشيع عن هذا الأمر: «لا مش هطلع مع رامز لو أدوني مال الدنيا كله».

وعن مشاريعها الفنية المقبلة، قالت إنها تحضّر لفيلم جديد من نوعية الكوميدي الرومانسي، كما تستعد لتقديم مسرحية جديدة خاصة بالأطفال.

اقرأ أيضاًحورية فرغلي: التنمر أذاني جدًّا.. واللي عايز يشغَّلني أنا موجودة

حورية فرغلي تشوق جمهورها: أنا أسعد إنسانة.. الحمدلله حلم حياتي بيتحقق

حورية فرغلي: «نزار الفارس بكى بدل الدموع دم علشان يتجوزني».. والأخير يرد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار حورية فرغلي اعمال حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي حورية فرغلى حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

خالد جلال يفتتح عرض "العيال فهمت" على مسرح ميامي.. صور

افتتح المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحى "العيال فهمت" أمس الثلاثاء، على مسرح ميامي، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

أبطال مسرحية العيال فهمت 

العرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، مأخوذ عن الفيلم الموسيقى الغنائى "صوت الموسيقى"، وهو عرض اجتماعى كوميدي غنائي، البطولة للفنانين "رامي الطمباري، عبد المنعم رياض، رنا سماحة، إيهاب شهاب، رانيا النجار، أميرة فايز"، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب الواعدين .

"العيال فهمت" ديكور د. حمدى عطية، أزياء وملابس شيماء محمود، مكياج أدهم عفيفى، دعاية أحمد نور، إضاءة محمود الحسينى، استعراضات دارين وائل، أشعار طارق علي، موسيقى وألحان أحمد الناصر، كتابة مسرحية طارق على وأحمد الملوانى، مخرج منفذ محمد مسعد، إخراج شادي سرور.

 

خطة البيت الفني للمسرح في عيد الأضحى 

ويعد العرض ضمن خطة عروض البيت الفني للمسرح خلال أجازة العيد والتى تتضمن افتتاح ٦ عروض مسرحية جديدة بالقاهرة والإسكندرية، وهم: "مش روميو وجولييت، العيال فهمت، مرايا إلكترا، ذات والرداء الأحمر، الحلم حلاوة، مغامرة في المدينة الأسطورية"، بجانب إعادة تقديم ٥ عروض وهم : "يوم عاصم جدا، النقطة العميا، السمسمية، كاندي كراش، حازم حاسم جدا".

مقالات مشابهة

  • بعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»
  • بطولة سامح حسين.. عبير صبرى تستعد لتصوير دورها فى فيلم «اتنين × واحد»
  • سوسن بدر تروج للحلقتين الخامسة والسادسة من سلسلة «أم الدنيا 2»
  • موعد انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية
  • بعد أول يوم عرض.. رنا سماحة تعبر عن سعادتها بنجاح العيال فهمت
  • رنا سماحة تحتفل بنجاح العرض الأول لمسرحية «العيال فهمت» في عيد الأضحى (صور)
  • خالد جلال يفتتح عرض "العيال فهمت" على مسرح ميامي.. صور
  • بمشاركة أحمد عز.. يسرا تكشف عن موعد مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • أبرز تصريحات المشاهير عن الغيرة في الوسط الفني (تقرير)
  • في عيد ميلاد نورا..تعرف على أبرز المحطات الفنية لها