هذا ما يسببه عدم تنظيف الاسنان: تعرّف على الامراض الخطيرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دراسات امراض اسنان

إقرأ أيضاً:

Ooredooتُنظم عملية تنظيف غابة ”المداد“ تحت شعار ”بلادنا ديما نظيفة“

استمرارا لالتزامها في الحفاظ على البيئة وترقية الثقافة الخضراء. وقبيل موسم الاصطياف، نظّمت مؤسسة Ooredoo يوم السبت 08 جوان 2024 عملية تنظيف بغابة المداد. (الحظيرة الوطنية للأرز بثنية الحد) الواقعة على ارتفاع يفوق 1700 متر بولاية تيسمسيلت. تحت شعار” بلادنا ديما نظيفة“.

تُنظم هذه العملية بمناسبة اليوم الدولي للبيئة. الذي يحتفل به في 05 جوان من كل سنة، وتحت رعاية وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فايزة دحلب. وبالتعاون مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي ومحافظة الغابات لولاية تيسمسيلت. وبحضور رئيس دائرة ثنية الحد، مدير الحظيرة الوطنية لثنية الحد ومدير البيئة.

شارك متطوعون من Ooredooوالجمعية الوطنية للعمل التطوعي في عملية التنظيف مجندين في مبادرات المسؤولية المجتمعية للمؤسسة. مزودين بقفازات وأكياس بلاستيكية، وسط أجواء مرحة، للمساهمة في حماية هذه الحظيرة. التي تتميز بتنوعها الثري بالنباتات والحيوانات.

بهذه المناسبة، صرّح المدير العام لـ Ooredoo،  روني طعمه:التزام Ooredoo بحماية البيئة والحفاظ على الإرث الغابي الوطني هو جزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا المجتمعية للمؤسسة. نهدف من خلال هذه العملية المواطنة البيئية إلى تسليط الضوء على الثراء والتنوع البيئي لغاباتنا. مع تكثيف حملات التوعية والتحسيس الموجهة للرأي العام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي وملك الأردن يحذران من التداعيات الخطيرة لاستمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية
  • مكون سحري لتنظيف الكرشة خلال عيد الأضحى.. «وصفة في 3 دقائق»
  • قبل عيد الأضحى.. طريقة تنظيف «الممبار» من الدهون بمكون بسيط
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • وصفات طبيعية لتبييض الأسنان في أسبوع.. أبرزها القرنفل وزيت الزيتون
  • أخطر من كورونا.. منظمة الصحة العالمية تدعو للاستعداد لتفشي وباء جديد يسببه مرض X
  • تعرف على درجات الحرارة غير المناسبة لضبط التكييف في الصيف.. تؤدي إلى تلفه
  • Ooredooتُنظم عملية تنظيف غابة ”المداد“ تحت شعار ”بلادنا ديما نظيفة“
  • لمحبي حلويات الخروف.. طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف الكرشة