أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تعديل مواعيد بعض القطارات على بعض الخطوط بما يتماشى مع مواعيد طوال شهر رمضان المبارك بينها قطارات خط «القاهرة- الإسماعيلية».

وقال بيان رسمي للهيئة القومية للسكك الحديدية إنه جرى تعديل المواعيد بدءًا من الاثنين 11 مارس المقبل أول أيام شهر رمضان حتى انتهاء الشهر، ثم تعود إلى مواعيدها الأساسية في أول أيام عيد الفطر المبارك.

مواعيد قطارات القاهرة - الإسماعيلية في شهر رمضان

وبحسب المواعيد الجديدة التي أعلنتها الهيئة القومية للسكك الحديدة فإن مواعيد قطارات «القاهرة - الإسماعيلية» في شهر رمضان التي تم تعديلها شملت قيام قطار 959 ثالثة مكيفة القاهرة الإسماعيلية على أن ينطلق من القاهرة الساعة 6:45 مساءًا بدلاًً من الساعة 7:50 مساءًا ويصل محطة الإسماعيلية الساعة 9:45 مساءاً طبقاً للجدول.

وشملت المواعيد وصول القطار إلى المدن التاسعة في هذه المواعيد 

مدينة قليوب: 07:03

قها: 07:16

طوخ: 07:25

بنها: 07:39

منيا القمح: 07:59

الزقازيق: 08:20

أبو حماد:  08:44

التل الكبير:08:56

القصاصين: 09:11

أبوصوير: 09:28

الإسماعيلية: 09:45

مواعيد قطارات الإسماعيلية القاهرة

 وتستمر القطارات التي تنطلق من الإسماعيلية إلى القاهرة في مواعيدها المعلنة مسبقا طبقا لمواعيد السكك الحديدية في المواعيد الآتية:

- القطار رقم 946 درجة ثانية أسباني: ينطلق الخامسة صباحًا

- القطار رقم 965 درجة ثانية: ينطلق 6:55 صباحاً.

- القطار رقم 186: ينطلق 10 صباحاً.

- القطار رقم 956: ينطلق 2:20 ظهرًا.

- القطار رقم 958:  ينطلق 4:25 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد القطارات مواعيد القطارات في شهر رمضان شهر رمضان القطارات في رمضان قطار القاهرة الإسماعيلية مواعید قطارات القطار رقم شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل - مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024.. أعلنت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق، في إطار تقديم خدمات مميزة للمواطنين، انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة بالتزامن مع استقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 وانتظام حركة التشغيل داخل شبكة قطارات LRT.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى.. وأكدت وزارة النقل، في بيان لها، اليوم، أن مواعيد تشغيل القطار الكهربائي LRT خلال أيام العطلة الرسمية، حيث يشمل جدول التشغيل إجمالي 136 رحلة يوميًا بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار خدماتها التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة، مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT 

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT.. وأشار بيان وزارة النقل، إلى انتظام حركة التشغيل الخاصة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT بإجمالي 136 رحلة يوميًا الذي يربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية، حتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، ويخدم مدن شرق القاهرة مثل العبور والمستقبل وبدر والشروق، وجدول التشغيل كالتالي:

محطة عدلي منصور أول رحلة الساعة 6 صباحًا.آخر رحلة إلى محطة الفنون والثقافة الساعة 9:30 مساءً، إلى محطة بدر الساعة 10:30 مساءً. محطة الفنون والثقافةأول رحلة الساعة 6:05 صباحًا.آخر رحلة الساعة 10:05 مساءً إلى محطة عدلي منصور، الساعة 10:35 إلى محطة بدر.محطة العبور الجديدة (المعرفة)أول رحلة الساعة 7:03 صباحًا.آخر رحلة الساعة 10:10 مساءً إلى محطة عدلي منصور، الساعة 10:30 مساءً إلى محطة بدر. محطة بدرأول رحلة الساعة 6:05 صباحًا إلى محطة الفنون والثقافة، الساعة 6:11 إلى محطة عدلي منصور.آخر رحلة الساعة 10:56 مساءً إلى محطة الفنون والثقافة، الساعة 10:54 مساءً إلى محطة عدلي منصور.

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة العيد.. وأكد بيان وزارة النقل، استمرار المتابعة الدقيقة من رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، والشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من خلال غرف التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسؤولي المرفقين بالخطوط، لمتابعة انتظام مواعيد التقاطر والاطمئنان على النظام داخل المحطات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجمهور الركاب خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024.

كما أشارت وزارة النقل، في بيانها، إلى الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور.

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطارات النوبة بين «القاهرة والإسكندرية وأسوان» 
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم ذهاب وعودة
  • «بعد التعديل».. مواعيد القطارات الإضافية خلال عيد الأضحى 2024
  • مواعيد آخر قطارات المترو خلال عيد الأضحى 2024
  • بدء تشغيل قطار رقم 1946 «القاهرة – أسوان» الإضافي.. اعرف جدول المواعيد
  • مواعيد القطارات اليوم على خط «السد العالي - القاهرة»
  • مواعيد قطارات عيد الأضحى 2024.. على كل الخطوط
  • عاجل - مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • من القاهرة إلى الإسكندرية.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 12 يونيو2024