عبرت الفنانة ناهد السباعى عن سعادتها بحصولها على شهادة تقدير عن فيلمها 19ب بمهرجان المركز الكاثوليكي. 
وقالت على هامش حضورها الحفل فى تصريحات خاصة للوفد، للمره الاولى يتم تكريمى فى غياب والدتى المنتجه ناهد فريد شوقى والتى رحلت عن عالمنا قريبا، واضافت كانت والدتى تحب هذا المهرجان وتهتم بحضوره وتم تكريمها فيه أكثر من مره وكنت اتمنى وجودها معى الان.

واختتمت اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وتشكلت لجنة تحكيم الدورة الـ72 من الفنانة حنان مطاوع، الفنانة داليا مصطفى، الفنان أحمد شاكر، الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، مدير التصوير إيهاب محمد على، الناقد الفنى على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلوانى.

واختارت اللجنة العليا للمهرجان 6 أفلام وفقاً للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من أصل 43 فيلماً، عُرضت تجارياً هذا العام، وعرضت كلها وحققت ردود فعل ايجابيه واعقب عرض الافلام ندوات خاصة لصناعها والأفلام المشاركة بالمسابقة الرسمية لهذه الدورة هى: فيلم "أنا لحبيبى" للمخرج هادى الباجورى، فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله السيد، فيلم "بيت الروبى" للمخرج بيتر ميمى، فيلم "وش في وش" للمخرج وليد الحلفاوي، فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" للمخرج عمر هلال، فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة ناهد السباعي مهرجان المركز الكاثوليكي

إقرأ أيضاً:

“تقييم” تُحذّر من المواقع الإلكترونية الوهمية المنتحلة هوية “تقدير”

دعت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” إلى أخذ الحيطة والحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية الوهمية التي تنتحل صفة وهوية موقع “تقدير” التابع لها، والمختص بتقدير أضرار المركبات.

وكشفت “تقييم” عن رصدها عددًا من حالات الاحتيال التي تمت عبر مواقع وهمية تنتحل هوية وصفة موقع “تقدير”، وتدعي تقديم خدمات تقييم أضرار المركبات، وإنهاء الإجراءات كافة المتعلقة بالحادث مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن خدمة حجز الموعد لا تتطلب دفع رسوم أو تحويل مبالغ.

اقرأ أيضاًالمملكةالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يُطلق مشروعين تنمويين لدعم قطاع الصحة في اليمن 

ونبهت “تقييم” إلى أن مثل هذه الممارسات والعمليات الاحتيالية تستهدف الحصول على البيانات الشخصية والمصرفية، داعية عملاءها كافة إلى ضرورة التأكد من استخدام القنوات الرسمية للتواصل، وذلك من خلال الرقم الموحد ” 920011244″، أو موقع تقدير الإلكتروني taqdeer. sa، التي تستقبل من خلالها جميع طلبات العملاء والرد على الاستفسارات والشكاوى كافة.

وتؤكد الهيئة على أهمية حماية الجميع أنفسهم من طرق الاحتيال بجميع أساليبه وأنواعه، والحرص على أمن معلوماتهم المصرفية والشخصية، وذلك بعدم الدخول إلى المواقع الوهمية التي تنتحل اسم الهيئة أو تقدير، والإبلاغ الفوري عن أي موقع مشبوه يدعي تقديم خدمات تقدير، وذلك من خلال الاتصال بالجهات المعنية، أو التواصل معها عبر وسائل التواصل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • العاهل الأردني يمنح وسام الاستقلال من الدرجة الأولى لوكالة "أونروا" تقديرًا لجهودها
  • وكيل «تعليم كفر الشيخ» يكرَّم مُعلمة أنقذت حياة طالب بالشهادة الإعدادية
  • كوثر البلوشي رداً على اتهامات ليالي دهراب: ما حطيت عيني على دور أحد.. فيديو
  • بيلنكن يؤكد تقدير بلاده للجهود المصرية فى الأزمة الفلسطينية
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • "تقييم" تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير
  • تقييم تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير
  • مستشفى خيبر ومركزي الحنو واللثامة يحصلان على شهادة اعتماد المنشآت الصحية
  • “تقييم” تُحذّر من المواقع الإلكترونية الوهمية المنتحلة هوية “تقدير”