ماجد محمد

تناولت الصحف العالمية فوز نادي على نظيره الاتحاد؛ حيث أشادت بما يفعله الزعيم في دوري روشن للمحترفين.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: “انتصار الهلال يُكمل أسبوعًا مظلمًا للبرتغالي رونالدو، الذي يرى النصر يبتعد بتسع نقاط عن فريق لم يُهزم.. لا يوجد من يستطيع إيقاف الهلال الذي وجه ضربة شبه حاسمة للدوري السعودي بفوزه على الاتحاد 3-1 في ظل غياب نجمه بنزيما”.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “‎الهلال يستغل غياب بنزيما ويُسرع نحو اللقب.. فاز الفريق بقيادة البرتغالي خورخي جيسوس بـ20 مباراة من أصل 22 خاضها هذا الموسم بدوري روشن.. استغل الهلال انتكاسة الخميس التي تعرض لها النصر الذي اكتفى بالتعادل أمام فريق من منطقة القاع.. الهلال هذا الموسم لا يعرف الهزيمة في كل البطولات”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الهلال يهزم الاتحاد بدون بنزيما ويبتعد بفارق 9 نقاط عن النصر.. تمكن الهلال من قلب الطاولة وعززوا صدارتهم للمسابقة”.

وعقبت شبكة “tycsports” الأرجنتينية: “هزيمة قاسية للاتحاد بقيادة مارسيلو جاياردو أمام المتصدر الهلال.. بدأ الاتحاد اللقاء بصورة مميزة، لكن فريق نيمار قلب الأمور وأثبت نفسه في القمة.. الهلال والاتحاد سيلعبان سويًا وجهًا لوجه مرة أخرى بعد أيام في دوري أبطال آسيا”.

وأشارت صحيفة “آبولا” البرتغالية: “الهلال بقيادة خورخي جيسوس أقرب إلى الرقم القياسي العالمي.. المدرب البرتغالي يحقق فوزه الـ25 على التوالي أمام الاتحاد ويعزز صدارته للدوري السعودي.. بهذا الانتصار، يكون فريق المدرب البرتغالي قد حقق 25 انتصارًا متتاليًا (و33 مباراة متتالية دون خسارة) في جميع المسابقات، وأصبح الآن على بعد مباراتين فقط من معادلة الرقم القياسي العالمي”.

أما صحيفة “nova” الصربية، فقالت: “المايسترو سافيتش يقدم تمريرتين حاسمتين والهلال يحسم الكلاسيكو مع الاتحاد ويندفع نحو اللقب.. كان سافيتش أحد العناصر الأساسية في فوز فريقه 3-1 في ظل غياب مواطنه ألكسندر ميتروفيتش”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال صحف عالمية

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024

واصل كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب النصر السعودي هوياته في تحقيق الأرقام القياسية قبل أيام قليلة من إنطلاق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في المانيا.

كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً

وقاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للفوز على أيرلندا ودياً بثلاثية نظيفه سجل منها هدفين ليصل إلى الهدف 130 في مسيرته الدولية مع المنتخب البرتغالي.

ورفع النجم البرتغالي المخضرم رصيده من الأهداف إلى 895 هدفاً خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

ويامل كريستيانو رونالدو في قيادة منتخب البرتغال لحصد ثاني ألقابه تاريخياً في بطولة اليورو قبل إعتزاله دولياً.

ويلعب المنتخب البرتغالي في يورو 2024 في مجموعة تضم منتخبات التشيك وتركيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يطلب من الاتحاد حسم صفقة لاعب برشلونة كوندي
  • كريم بنزيما يطالب إدارة الاتحاد بضم كوندي
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • رونالدو يصل للهدف 130 دوليا
  • «الهلال الأحمر» في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • الهلال الأحمر في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • ” الهلال الأحمر” في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • الترحيل الطبي بهيئة الهلال الأحمر السعودي يكمل جاهزيته بأكثر من 96 مرحلاً لخدمة حجاج بيت الله الحرام
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى