أقيم بمقر جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، مزاد علني لبيع 4 محال تجارية بمساحات تتراوح بين 33 م2 و95 م2 في السوق التجارية بالمجاورة الثامنة D8 بالحي السكني الثالث R3، وذلك بحضور المهندس شريف الشربيني، رئيس الجهاز، وممثلي الجهات المختصة.

تفاصيل المزاد العلني

وأوضح أنّ المحال المباعة في العاصمة الإدارية بأنشطة «مطعم/ مشويات - سوبر ماركت - دراي كلين - كافيتريا»، مشيرًا إلى أنّ أعلى سعر للمتر للمحل كان بنشاط سوبر ماركت.

سيارتان لبيع المواد الغذائية

وفي سياق متصل، قال «الشربيني» إنّه بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية، جرى توفير سيارتين لبيع المواد الغذائية المتنوعة يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، وذلك لزيادة المعروض من السلع الغذائية بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بأسعار مناسبة للجميع، التي لاقت ترحابًا من المواطنين المقيمين ومرتادي المدينة، وذلك تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة مزاد علني مزاد بيع محلات العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

من 11 لـ31 يونيو 2024.. “إنفاذ”: بيع 351 عقارًا متنوعًا عبر 26 مزادًا علنيًا بعدد من مناطق المملكة

كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 26 مزادًا علنيًا حضوريًا وإلكترونيًا؛ لبيع وتصفية 351 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، وعددٍ من المركبات، في 10 مناطق بالمملكة، وذلك خلال الفترة من 11 – 31 يونيو 2024م.

وأوضح المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة، إذ سيقام 4 مزادات في منطقة الرياض لعرض 25 فرصة عقارية، و6 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 53 فرصة عقارية، ومزادان في منطقة المدينة المنورة لعرض 22 عقارًا، و3 مزادات لعرض 32 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزادان في منطقة الجوف لعرض 18 فرصة عقارية، ومزاد في حائل لعرض 13 فرصة عقارية، ومزاد في منطقة تبوك لعرض 5 عقارات، و3 مزادات في منطقة عسير لعرض 163 عقارًا، ومزادان بالمنطقة الشرقية لعرض 14 عقارًا، ومزاد بجيزان لعرض 6 عقارات، ومزاد لمنقولات إحدى الورش المتخصصة بإعادة المنتجات البلاستيكية في منطقة الرياض.

اقرأ أيضاًالمملكةسمو ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية

وبين “إنفاذ” أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها، عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ infath.gov.sa، ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلاً، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق، وتحقيق رضا المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • من 11 لـ31 يونيو 2024.. “إنفاذ”: بيع 351 عقارًا متنوعًا عبر 26 مزادًا علنيًا بعدد من مناطق المملكة
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • الإسكان: مزاد علني الاثنين لبيع قطع أراضي بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • جمارك دمشق: مزاد علني على بضائع محجوزة أيام 11 و12 و13 حزيران الجاري