قال خالد بهيج رئيس الوحدة  المحلية لمركز ومدينة نقادة، جنوب قنا، إن مبني الوحدة المحلية الجديد، تم تجهيزه بأحدث التقنيات لخدمة الأهالي، بتكلفة 22 مليون جنيه على مساحة 524 مترًا. 

وإفتتح أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم السبت، المقر الجديد للوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، شمال محافظة قنا، وذلك علي هامش الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

 رافق المحافظ، نيافة الحبر الجليل بيمن مطران نقادة وقوص، والنائب حمدى سعد عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

الافتتاح

وأوضح محافظ قنا، أن افتتاح المقر الجديد للوحدة المحلية يهدف إلي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه للمواطنين بشكل حضاري لتلبيه احتياجتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأشار إلى أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة، نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطنين ، من أجل خلق مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين.

 فى ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها والتي من شأنها تحقيق تنمية مستدامة تتماشي مع رؤية مصر 2030.

ووجه المحافظ، المسئولين بالوحدة المحلية بالتواصل الدائم مع المواطنين، لإنجاز المهام الخاصة بهم وتحقيق الانضباط الإداري والعمل كفريق عمل واحد لبحث المشكلات المقدمة من المواطنين، وسرعه تحديد أسلوب حلها ووفقا للوائح والقوانين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشغيل مبنى جنوب قنا رئيس الوحدة المحلية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

بدء وضع طبقة الأساس لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي بفوه في كفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي، تحت إشراف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه.

كلف محافظ كفر الشيخ، بسرعة نهو كافة الأعمال في الوقت المحدد لها، ومراجعة البنية التحتية "مياه، صرف صحي، غاز"، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي على أكد محافظ كفر الشيخ، على استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير مختلف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف مديرية الطرق بكفر الشيخ، والهيئة العامة للطرق والكباري، في إطار خطة التطوير الشاملة للطرق بالمحافظة بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • بدء وضع طبقة الأساس لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي بفوه في كفر الشيخ
  • إنشاء شادر للخضروات على مساحة 5 أفدنة بمركز قنا
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • حل مشكلة انقطاع مياه الشرب بنجع الشريف إبراهيم بدراو المتراكمة منذ 15 عاما
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • "النمر" يتابع الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • محافظ قنا يتفقد المخابز أول أيام تطبيق السعر الجديد للرغيف
  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • التنمية المحلية: القانون 187 حل مشكلة تقنين وضع اليد بحالات محظور التصالح فيها