شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس يوجه ضربة قاضية لمشروع تين هاج مع مانشستر يونايتد، ظهرت تطورات جديدة بشأن انتقال الدنماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس يوجه ضربة قاضية لمشروع تين هاج مع مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس يوجه ضربة قاضية لمشروع تين هاج مع مانشستر يونايتد

ظهرت تطورات جديدة بشأن انتقال الدنماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم مان يونايتد عرضًا بقيمة 55 مليون يورو للفريق الإيطالي من أجل ضم هويلاند، إلا أنه تم رفض العرض المقدم من الشياطين الحمر.

سرقة تحت تهديد السلاح.. تفاصيل ليلة دوناروما المرعبة في باريس

الخليفي يهين مبابي أمام نجوم باريس سان جيرمان بكلمات قاسية 

صراع بين باريس ويونايتد من أجل هويلاند

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فريق أتالانتا الإيطالي قد حدد مبلغ 86 مليون يورو للموافقة علي بيع مهاجمه الدنماركي راسموس هويلاند، الأمر الذي بدا تعجيزيا لإدارتي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الذي دخل مؤخرًا علي طاولة المفاوضات من أجل ضم اللاعب.

ويأمل النادي الباريسي في حسم صفقة هويلاند، حيث سيتم إدخال الفرنسي هوجو إيتكيتي مهاجم الفريق ضمن الاتفاق من أجل انتقال المهاجم الدانماركي إلي حديقة الأمراء الصيف الحالي.

وسجل هويلاند في موسمه الأول في الدوري الإيطالي 9 أهداف، كما سجل اللاعب أيضا حضورًا جيدًا مع منتخب بلاده الدانمارك حيث أحرز أيضًا 5 أهداف في آخر 6 مباريات دولية لعبها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم

توّجت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية الكلب الدنماركي الضخم "كيفن" بلقب "أضخم كلب في العالم"، بعدما حقق رقماً قياسياً بطوله الذي بلغ 0.97 متر من قدميه إلى كتفيه، وهو متوسط طول طفل عمره 3 سنوات. يبلغ متوسط طول الكلب الذكر الدنماركي عادة حوالي 0.76 متراً، وبذلك خلف "كيفن" زميله الدنماركي الكلب "زيوس"، الذي توفي بشكل مأساوي عن عمر يناهز الثالثة خلال عام 2023.

يعيش الكلب "كيفن" في مزرعة بولاية آيوا الأمريكية مع مالكيه تريسي وروجر وولف وولديهما، بالإضافة إلى 3 كلاب و4 قطط، والعديد من الدجاج والماعز والخيول. وذكرت مالكته تريسي أن كيفن أُقتني بعد أشهر فقط من نفوق كلبتهم الحبيبة الدنماركية "كورا"، لأن حجمه ولونه ذكّرها بالكلبة "كورا"، فاشتراه الزوجان وكان مفاجأة للولدين اللذين سُعدا به كثيراً.

يعتبر الكلب "كيفن" مثالاً حياً للعملاق اللطيف، حيث وصفته مالكته الطبيبة البيطرية بأنه "الخائف دائماً" بسبب دلاله وتربيته المنزلية. ورغم أنه ودود، إلا أنه لا يحب الغرباء ويخاف من المرتفعات. تبقى المكنسة الكهربائية الأمر الأكثر رعباً بالنسبة له، وحدث موقف طريف عندما ظن أن شريط القياس الذي استخدمه مسؤول في غينيس لقياس طوله هو أفعى. ورغم كسل "كيفن"، إلا أنه مشاكس كبير عندما يتعلق الأمر بالأكل، حيث يحب سرقة الطعام من على طاولة المطبخ.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر التصعيد ضد كولر وثلاثي الأهلي بسبب "قاضية" ولاد رزق
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه