حقق توتنهام فوزا ثمينا على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب توتنهام في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

تقدم كريستال بالاس في الدقيقة 59 عن طريق إيبيريشي إيز، ورد توتنهام بثلاثية عن طريق كل من تيمو فيرنر في الدقيقة 77 وكريستيان روميرو بالدقيقة 80 وهيونج مين سون في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 50 نقطة في المركز الـ5، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 28 نقطة في المركز الـ14 وبفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الـ13.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل تشيلسي مع مضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما.

سجل هدفي تشيلسي كل من نيكولاس جاكسون في الدقيقة 35 وأكسيل ديساسي بالدقيقة 83، بينما أحرز هدفي برينتفورد كل من مادس رورسليف راسموسن في الدقيقة 50 ويوان ويسا بالدقيقة 69.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ11، بينما أصبح رصيد برينتفورد 26 نقطة في المركز الـ15.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام تشيلسي برينتفورد مباراة توتنهام مباراة تشيلسي فريق توتنهام توتنهام وكريستال بالاس نقطة فی المرکز کریستال بالاس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال

يمن مونيتور/ كووورة

حسم التعادل الإيجابي مباراة اليمن ونيبال بنتيجة (2-2) اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م.

تقدم منتخب اليمن في الدقيقة التاسعة عن طريق ناصر الغواشي من ركلة جزاء، وأدرك التعادل لصالح نيبال اللاعب سانجيب بيستا في الدقيقة 22.

وسجل الهدف الثاني لصالح نيبال اللاعب يونج كاركي في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، وتعادل اليمن عن طريق محمد الداحي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة حسم منتخب الإمارات والبحرين التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، حيث جاء ترتيب المجموعة: الإمارات 16 نقطة، البحرين 11 نقطة، اليمن 5 نقاط، النيبال نقطة وحيدة.

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب تصفيات آسيا للمنتخبات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • جوهرة كريستال بالاس على رادار تشيلسي 
  • البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام أمريكا الًيَوُمًِ
  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة