بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 3 مارس 2024، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والمقرر لها على ستاد ملعب الاتحاد في مواجهة تسمى «ديربي مانشستر/ ديربي المدينة».

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يأمل مانشستر يونايتد في الفوز على مضيفه وغريمه مانشستر سيتي من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل «الشياطين الحمر» المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق 16 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وعلى الجانب الآخر يطمح مانشستر سيتي إلى اقتناص النقاط الثلاث والانتصار في «ديربي» المدينة ضد منافسه مان يونايتد، من أجل مواصلة المنافسة على لقبه المفضل الدوري الإنجليزي، وذلك في ظل الصراع المشتعل بينه وبين ليفربول، حيث يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 59 نقطة، خلف الريدز الذي يعتلي الصدارة برصيد 63 نقطة حاليًّا بعد فوزه اليوم على نوتينجهام فورست في بداية أيام الجولة 27 من البريمير ليج.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2024 اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مانشستر سيتي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد مباراة مانشستر مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم السبت 15 يونيو 2024، حيث يبدأ المنتخب الإيطالي رحلة الدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا في مواجهة مصيرية أمام نظيره منتخب ألبانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة "يورو 2024".

مشاهدة مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

مواجهة اليوم في إطار النسخة الجديدة من البطولة، يورو 2024، التي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة، حيث شهدت انتصارًا قويًا لمنتخب ألمانيا على اسكتلندا بنتيجة 5-1.

ومن المنتظر أن تنطلق المباراة على أرضية ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ويشارك كلا المنتخبين في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وكرواتيا، وبالتالي ستكون المواجهة صعبة قوية في ظل امتلاك منتخبات المجموعة عناصر قادرة على تحقيق لقب البطولة.

يدخل من الأوزوري مباراة اليوم حاملاً النسخة السابقة من البطولة، ويسعى لتكرار الإنجاز والمنافسة على اللقب بعد فوزه في نهائيات يورو 2020 على حساب إنجلترا بركلات الترجيح، مما يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة للمحافظة على مستواه والظهور بشكل قوي في المواجهات القادمة.

بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في أولى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، والمقرر لها مساء اليوم السبت الموافق 15يوينو 2024، حيث ستقام المباراة على ستاد سيجنال بارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز