حققت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي بكليب “بعدني بقلبك” أكثر من 920 ألف مشاهدة، عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

من كلمات إيميلي فهد، ألحان يحيى الحسن، توزيع داني الحلو.

وتقول كلماتها "بعدني بقلبك حلوة متل ما قبل كنت تشوفني بعدني ببالك هاك الحبيبة اللي طلتها بتسوى الدنيي جاوب أنا عم بسألك قول الحقيقة كاملة احكيني متل ما بعرفك من دون أي مجاملة بعدو اللي ما صار لحدى بصير كرمالي الي بعدني لعبة ترجع طفل كل ما تجي ت تلمسا يمّا أسى الغربة خلّا صبح احلامنا يقلب مسا جاوب أنا عم بسألك قول الحقيقة كاملة احكيني متل ما بعرفك من دون أي مجاملة بعدو اللي ما صار لحدى بصير كرمالي الي

 

قدمت ماجدة الرومي أخيرًا أغنية “قمر تاني”، والتي سجلت أكثر من 30 ألف مشاهدة، والتي قدمتها باللهجة السعودية، أغنية قمر ثاني من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان د.

عبد الرب إدريس، وتقول كلماتها “حبيبي الليلة انساني انا ف بالي قمر ثاني قمر يطلع في ميعاده ولا يجرحني في بعاده قمر أجمل من أحزاني السما الليلة صحو .. والنسايم عذبه وأنا ونخيل العلا ..والقمر صحبه سوالفنا ظلال ونور .. على صخر الجبل منثور قصص حبٍ مضى وسطور .. ابكتبها في وجداني حبيبي الليلة إنساني ياليت الليلة تنساني .. وتساعدني على النسيان وتتركني لقمر ثاني ..وياليت القمر انسان أحس بلهفته خوفه ..ويهمس لي وأنا أشوفه أخبي وجهي ب كفوفه .. عن الدنيا وأحزاني”.

بجانب أغنية “عندما ترجع بيروت”، التي حققت أكثر من 280 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "وتقول كلماتها "
عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ إِلَيْنَا بِالسَّلَامَهْ عِنْدَمَا تَرْجِعُ بَيْرُوتُ الَّتِي نَعْرِفُهَا مِثْلَمَا تَرْجِعُ لِلدَّارِ الْيَمَامَهْ سَوْفَ نَرْمِي فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْرَاقَ السَّفَرْ وَسَنَسْتَأْجِرُ كُرْسِيَّيْنِ فِي بَيْتِ الْقَمَرْ وَسَنَقْضِي الْوَقْتَ فِي زَرْعِ الْمَوَاوِيلِ... وَفِي زَرْعِ الشَّجَرْ آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا السَّفَرْ!! فَاغْمُرِينَا أُغْمُرِينَا أُغمرينا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ... اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ !! -٢هَلْ مِنَ الْمُمْكِنِ أَنْ تَطْلُعَ بَيْرُوتُ الْجَمِيلَهْ مرةً أُخرى..من الأيدي الخَرَابْ ؟ هَلْ مِنَ الْمُمْكِنْ أَنْ يَنْبُتَ قَمْحٌ فِي مِيَاهِ الْبَحْرِ أَوْ يَأْتِي مَعَ الْمَوْجِ الْحِسَابْ هل من الممكن أن نكتب شعراً مرة بعد على حبّة لوزٍ او على قطن السحاب آهِ يَا بَيْرُوتُ كَمْ أَتْعَبَنَا هَذَا القَدَر. فَاغْمُرِينَا .. أُغْمُرِينَا بِمَكَاتِيبِ الْمُحِبِّينَ اغْمُرِينَا بِتَقَاسِيمِ الْعَصَافِيرِ اغْمُرِينَا بِمَزَارِيبِ الْمَطَرْ. 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجدة الرومي أغنية بعدني بقلبك أغاني 2024 وتقول کلماتها ب ی ر وت

إقرأ أيضاً:

أطعمة يجب تجنبها في حالة التهاب الحلق

تنصح الدكتورة آسيات زيركويفا أخصائية أمراض الأنف والأذن والحنجرة بتجنب تناول بعض الأطعمة والمشروبات عند ظهور أعراض التهاب الحلق.


وتقول الأخصائية: "يوصى قبل كل شيء باستبعاد الأطعمة الدهنية والحارة والمالحة والحامضة و الباردة جدا والساخنة جدا من النظام الغذائي. لأنها يمكن أن تسبب تهيج الجدار الخلفي للحلق. كما لا ينصح بتناول مشروبات معينة، مثل الصودا والعصائر الحامضة والكحول والمشروبات الساخنة. لأن المشروبات الساخنة جدا تحرق الغشاء المخاطي وتزيد من الالتهابات".

إقرأ المزيد كيف نتخلص من أعراض التهاب الحلق بسرعة؟

وتشير الطبيبة، إلى أن الهواء الجاف يزيد من جفاف تجويف الفم، لذلك ينصح بترطيب هواء الغرفة وتهويتها لتجنب الشعور بعدم الراحة في الحلق.

وتقول: "يلحق التعرض للمكونات السامة لدخان التبغ الضرر بالغشاء المخاطي للبلعوم الفموي. لذلك، لتجنب الإصابة والالتهابات في الحلق، يجب تجنب التدخين".

ووفقا لها، لا ينبغي تناول مضادات الحيوية، أو استخدام البخاخات أو أجهزة الاستنشاق التي تحتوي على الكحول دون وصفة الطبيب، لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى تورم وتطور مضاعفات خطيرة في الحلق.

وتقول: "يرتبط التهاب الحلق عادة بعدوى فيروسية. لذلك، إذا كان الشخص يعاني من التهاب في الحلق أو ألم في الحلق، فمن الأفضل أن يبدأ العلاج بالغرغرة باستخدام نتروفورازون (Nitrofurazone ) الاسم التجاري فوراسيلين، وامتصاص أقراص لتخفيف الألم. كما من الضروري الحفاظ على توازن الماء، فشرب الكثير من الماء الدافئ يساعد على ترطيب الغشاء المخاطي وتسريع عملية الشفاء".

المصدر: Gazeta.Ru

مقالات مشابهة

  • أطعمة يجب تجنبها في حالة التهاب الحلق
  • نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»
  • مبادرة "طريق مكة" تسخر أحدث التقنيات لجعل مسيرة الحجاج أكثر سهولة
  • مبادرة «طريق مكة» تسخر أحدث التقنيات لتجعل مسيرة الحجاج أكثر سهولة
  • حسين الجسمي| مشاهدات أغنية دلع خلال 24 ساعة
  • الشامي متّهم بشراء مشاهدات وهميّة: “ضحك على عقول الناس”
  • «مسلم» يطرح أحدث أغانيه «اتقابلنا».. الليلة
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • قبل زفافها الليلة.. 10 معلومات عن ريم سامي أحدث عروس بالوسط الفني
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر