أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، مسؤول المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة ورئيس تحرير اليوم السابع، أن الشركة «المتحدة» تعاونت مع 14 شركة إنتاج في الموسم الرمضاني 2024، موضحة أنه يتم استقبال العديد من الأعمال من العديد من الشركات ولابد أن يكون هناك وجه نظر وشكل نهائي على الخريطة، والتنوع هو شعار المرحلة في الإعداد لشهر رمضان.

المتحدة تعمل لإرضاء أذواق الجمهور

وأوضحت «الشافعي»، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي إم سي»، المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، أنه كان يتم دائمًا التفكير في التنوع من أجل إرضاء كل أذواق الجمهور المصري، مؤكدة أن هناك لجنة تضم مجموعة من الخبراء لاستقبال العمل بالمعالجة والحلقات الأولى من المسلسل وهناك مناقشات أخرى بالتنسيق مع الإنتاج والتسويق والإخراج.

«الحشاشين» تاريخي نخبوي

وشددت على أن مسلسل «الحشاشين» تاريخي ويتم تصنيفه بأنه نخبوي واختيار كريم عبدالعزيز لاجتذاب جمهور وشريحة كبيرة من المشاهدين، موضحة أن الرهان الحقيقي في تجربة هامة وهو «مسار إجباري»، وهو أول إنتاج مباشر للشركة المتحدة وبه تحدٍ لأنه يعتمد على أبطال وجوه شابة، كما أنه يتم تقديم العديد من الأعمال الدرامية ما بين التاريخي والفانتازيا والكوميدي.

مسلسلات الـ15 حلقة تقدم زخما على الشاشة

وأشارت إلى أن هناك تنوعا في الخريطة الدرامية للشركة «المتحدة»، موضحة أن فكرة المسلسلات الـ15 حلقة تسببت في وجود زخم وكثرة المعروض على الشاشة، كما أن هناك وعي من خلال تقديم تجارب مختلفة والتأكيد على فكرة صناعة الدراما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علا الشافعي الشركة المتحدة دراما رمضان مسلسلات المتحدة

إقرأ أيضاً:

مسؤول كبير ببرنامج الأغذية العالمي يحذر من "كارثة" في جنوب غزة مع استمرار العدوان.. وسكاو: هناك كوارث بالقطاع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعثرت محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس مرة أخرى، حيث قالت واشنطن إنها لا تتوقع التوصل إلى اتفاق في المستقبل القريب بسبب حقيقة أن الاقتراح المدعوم عالميًا والذي تدعمه الولايات المتحدة لم يتم تبنيه بالكامل من قبل أي من الجانبين.

وقال مسؤول في وكالة الغذاء التابعة للأمم المتحدة إنه يعتقد أن "كارثة المياه والصرف الصحي" تحدث في جنوب غزة مع استمرار الحرب بين حماس وإسرائيل في جميع أنحاء القطاع.

وقال نائب المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي كارل سكاو إن الاهتمام الرئيسي للوكالة هو الجنوب حيث نزح مئات الآلاف من الفلسطينيين من مدينة رفح.

وقال سكاو أيضًا إن الشاحنات التي تحمل مساعدات برنامج الأغذية العالمي عالقة في انتظار التحرك عبر المعابر الحدودية في غزة.

وأضاف سكاو: "نحن عالقون عند نقاط تفتيش مختلفة، ما بين خمس إلى ثماني ساعات في اليوم".

وتأتي هذه التعليقات في نفس اليوم الذي قالت فيه اليونيسف لبي بي سي إن إحدى قوافلها مُنعت من الدخول إلى شمال غزة على الرغم من حصولها على جميع الوثائق اللازمة.

ويواجه الفلسطينيون في غزة الجوع على نطاق واسع لأن الحرب قطعت إلى حد كبير تدفق الغذاء والدواء والإمدادات الأخرى.

وتقول وكالات الأمم المتحدة إن أكثر من مليون شخص في غزة قد يواجهون أعلى مستوى من المجاعة بحلول منتصف يوليو.

وفي الوقت نفسه، تعثرت محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس مرة أخرى حيث قالت واشنطن إنها لا تتوقع التوصل إلى اتفاق في المستقبل القريب بسبب حقيقة أن الاقتراح المدعوم عالميًا والذي تدعمه الولايات المتحدة لم يتم تبنيه بالكامل من قبل أي من الجانبين.

وفي حديثه في قمة مجموعة السبع في إيطاليا، حيث تعد الصراعات العالمية الحالية الموضوع الرئيسي، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لتقارير إنه "لم يفقد الأمل".

ومع استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، اقترحت حماس هذا الأسبوع تعديلات على اقتراح السلام الذي تدعمه الولايات المتحدة والذي يهدف إلى ضمان وقف دائم لإطلاق النار والانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من غزة.

ويتضمن اقتراح بايدن هذه البنود، لكن حماس أعربت عن تشككها في مدى التزام إسرائيل بتنفيذها.

 وأدت الحرب التي شنتها إسرائيل ضد حماس، والتي بدأت في أكتوبر الماضي، إلى مقتل أكثر من 37260 شخصا، وفقا لوزارة الصحة في غزة، لكنها لا تميز بين المقاتلين والمدنيين في إحصائها.

مقالات مشابهة

  • ترقيات مكالمات فيديو واتساب تجعلها أكثر شبهاً بـ Zoom
  • كيف يمكن للمرء العيش في القارة القطبية الجنوبية؟ هل يغط بسبات أيضًا؟
  • ميزات جديدة من واتساب لمكالمات الفيديو
  • مسؤول كبير ببرنامج الأغذية العالمي يحذر من "كارثة" في جنوب غزة مع استمرار الصراع.. سكاو: هناك كوارث بالقطاع
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • مسؤول كبير ببرنامج الأغذية العالمي يحذر من "كارثة" في جنوب غزة مع استمرار العدوان.. وسكاو: هناك كوارث بالقطاع
  • «السياحة»: تصعيد 7 حجاج إلى عرفات عبر سيارات الإسعاف
  • الولايات المتحدة ترسل غواصة إلى كوبا وسط تواجد السفن الحربية الروسية هناك
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»