اخر خبر، فتاة صغيرة تنجح في إنقاذ نفسها بعد اختطافها في كاليفورنيا،تعرضت فتاة تبلغ من العمر ١٣ عاما للإختطاف تحت تهديد السلاح، من قبل شخص يدعي ستيفن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة صغيرة تنجح في إنقاذ نفسها بعد اختطافها في كاليفورنيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة صغيرة تنجح في إنقاذ نفسها بعد اختطافها في...

تعرضت فتاة تبلغ من العمر ١٣ عاما للإختطاف تحت تهديد السلاح، من قبل شخص يدعي ستيفن روبرت سابلان البالغ من العمر ٦١ عاما.

حيث نجحت هذه الفتاة من إنقاذ نفسها من ذلك الشخص الذي قام باختطافها، والاعتداء عليها مرارا، في جنوب كاليفورنيا، حيث قامت بحمل ورقة مكتوب عليها “ساعدوني” وأشارت بها للمارة.

الأمر الذي دفع المارة إلي الاتصال بالشرطة علي الفور لإنقاذ تلك الفتاة، وتحركت الشرطه التي تمكنت من الوصول إليها.

تم القبض علي سابلان ووجهت له هيئة محلفين فيدرالية كبرى الاتهام، أول أمس الخميس، بتهمة اختطاف ونقل قاصر بقصد القيام بـ”نشاط جنسي إجرامي”.

وقالت الشرطة إن الضحية كانت قرب محطة للحافلات في سان أنطونيو في تكساس، يوم 6 يوليو، عندما اقترب منها المشتبه به ووجه مسدسه نحوها وطالبها بركوب سيارته، وهددها بإطلاق النار إن لم تطعه، وفقا لوثائق المحكمة.

وأظهرت التحقيقات تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي عدة مرات، وأكدت أن سابلان كان مطلوبا بتهمة السطو في تكساس، وتعتبره الشرطه مسلحا خطيرا.

وتم القبض عليه ومعه مسدس أسود وأصفاد، و تؤكد الشرطة أنه في حالة إدانته بالتهمتين، فإنه سوف يواجه السجن مدي الحياة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبيه الفنان محمد ممدوح يشعل السوشيال ميديا.. الصوت والملامح نفسها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يدعى بيتر نبيل، شبيه الفنان محمد ممدوح، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة والانبهار بين العديد من المتابعين، ما أدى إلى التفاعل معه، خاصة أنه كان يظهر وهو يردد كلمات للفنان محمد ممدوح في فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.

ظهر الشاب شبيه الفنان محمد ممدوح في مقطع الفيديو  وهو يحمل نفس ملامحه، لدرجة أنه يتشابه معه في الحجم، إذ كان يردد نفس الكلمات التي رددها الفنان محمد ممدوح في فيلم «أولاد رزق 3»، قائلا: «أنتو مينفعش تبطلوا حقكم عليا يأولاد رزق»، ما جعل الكثيرين يتفاعلون معه.

شبيه الفنان محمد ممدوح 

وقلد شبيه الفنان محمد ممدوح العديد من مقاطع الفيديو مرددا نفس الكلمات التي كان يرددها في أعماله الفنية المختلفة،  ومنها مقطع فيديو في فيلم بنك الحظ الذي كان يشارك فيه محمد ممدوح مع الفنان أكرم حسني والفنان محمد ثروت.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو الخاصة بالشاب «بيتر نبيل»، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «فعلا نفس الشبيه ونفس الحركات»، وأيضا: «سبحان الله الملامح نفسها ومفيش اختلاف»، وكذلك «يارب الفنان توصله الفيديوهات ويدعمك».

@peter__nabill #fyp #محمدممدوح #شقو #عمرو_يوسف @mohamed essam original sound - السبكي للإنتاج الفني والتوزيع

محمد ممدوح في فيلم ولاد رزق 3

ويشارك الفنان محمد ممدوح في الجزء الثالث من «أولاد رزق 3.. القاضية» وهو من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

مقالات مشابهة

  • واقعة مأساوية.. غرق فتاة أمام أعين زوجها.. فيديو
  • شبيه الفنان محمد ممدوح يشعل السوشيال ميديا.. الصوت والملامح نفسها
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تستدرج أحد أفراد الدعم السريع في “لايف” متابع وتسأله عن مكان “حميدتي” والدعامي يتجاوب معها ويرد عليها ويصفها بــ(الكوزة) و (المستهبلة)
  • الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في إنقاذ 5 أشخاص محتجزين داخل مصعد
  • الأمواج المرتفعة تخطف فتاة روسية على الشاطئ.. «مفقودة منذ 72 ساعة»
  • فتاة أجنبية لم تتمالك دموعها لحظة نطقها للشهادتين .. فيديو
  • فتاة مغربية تُبخر الخروف قبل التضحية به .. فيديو
  • طائرة صغيرة تسقط في نهر بولاية ماساتشوستس الأمريكية
  • فتاة حسناء تسلخ أضحية العيد بمهارة .. فيديو
  • ميديا بارت: طولكرم غزة صغيرة تُذبح بعيدا عن الأنظار