أقدم شاب على إنهاء حياته قفزا من الطابق الرابع لرفضه الذهاب رفقة والده للعلاج داخل مصحة إدمان بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مصاب بكسور ونزيف وسط بركة من الدماء.

 

جريمة أخلاقية تحت تهديد السلاح | تحقيق عاجل في اقتحام منزل سيدة بالواحات تناوبوا انتهاك براءتها .. قرار عاجل بحق 4 ذئاب بشرية بالعمرانية

وبعمل التحريات وسؤال والد المتوفي أفاد بأن نجله مدمن مواد مخدرة وأنه حاول إجباره على الذهاب إلى مصحة لعلاج الإدمان، ولكنه هدد بالقفز من شرفة المنزل ونفذ تهديده وألقى بنفسه من الطابق الرابع من الشقة محل سكنهم ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، ونفى وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدمن ينهي حياته مصحة إدمان قسم شرطة العجوزة النجدة

إقرأ أيضاً:

بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، لصدور حكم قضائي ضده بالحبس عام لحيازته مواد مخدرة بقصد التعاطي، وتم ترحيل المتهم إلي ديوان قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة.

الحبس عام لـ نجم مسلسل حضرة المتهم أبي

وكانت قد أصدرت محكمة شمال الجيزة حكماً بالحبس عام ضد الفنان أحمد جلال عبدالقوى نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، لحيازته المخدرات بقصد التعاطي.

يذكر أنه تم القبض على نجم مسلسل حضرة المتهم أبي، بدائرة قسم شرطة العجوزة، فى شهر أغسطس من العام الماضي، اثناء حيازته مجموعة من مخدر الأفيون و الترامادول و المورفين.
وامرت النيابة بحبس المتهم كما امرت بتحويله للطب الشرعي واجراء تحليل لمعرفة مدى تعاطيه، وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

وتم احالته للمحكمة التى اصدرت قرارها السابق، وتم ضبط المتهم خلال مروره بكمين أمني بمحافظة الشرقية وتم ترحيله لديوان قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات سقوط عامل من الطابق الرابع فى مدينة 6 أكتوبر
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • بعد الحكم عليه.. ترحيل الفنان أحمد عبدالقوي تمهيدا لقضاء العقوبة
  • طالب ثانوي ينهي حياته شنقا في قنا
  • لدوافع غامضة.. شاب ينهي حياته بـكلاشينكوف جنوبي العراق
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم
  • في محافظتين.. شاب ينهي حياته برصاصة في الرأس والعثور على جثة مجهولة الهوية
  • وفاة شخص في حادث سقوط ببجاية
  • النيابة تطلب التحريات حول قفز فتاة من الطابق الثامن بالمرج
  • بسبب انفصاله عن زوجته.. ثلاثيني ينهي حياته أسفل عجلات سيارة بالهرم