وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليماته لفايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

.

وتم تشكيل حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابه التموينيه بمديرية تموين الشرقية بالإشتراك مع قطاع وسط الشرقية وإدارة تموين فاقوس والتفتيش الصيدلي وهيئة الدواء بالشرقية ، وذلك بناءاً على معلومات واردة إلى مديرية التموين ، والتي تفيد قيام أحد أصحاب المخازن غير المرخصه بناحية مركز فاقوس بتجميع كميات كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية.

وبناءاً عليه قامت الحملة بمفاجئة المخزن المشكو في حقه وبالتفتيش داخل المخزن تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والكريمات والتي تقدر بحوالي 100000 عبوه من الأدوية المختلفه ومستحضرات التجميل غير مصحوبه بالمستندات الداله على مصدرها .

  وبالتفتيش تبين أن المخزن غير حاصل على موافقة هيئة سلامه الغذاء وهيئة الدواء المصريه ومخالفاً للإشتراطات الصحيه طبقاً لما جاء بتقرير هيئة الدواء المصريه ، فتم مصادرة المضبوطات و تحرير محضر رقم  4331 لسنة 2024 جنح مركز فاقوس ضد صاحب المخزن المخالف و عرض المحضر علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تموين الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مجهول المصدر الشرقية

إقرأ أيضاً:

باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها

كتب- محمد فتحي:

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن أسرتها تأثرت كثيرا بفشل عملية التجميل التي أجرتها مؤخرا، لافتة إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها بعد إجراء العملية.

وأضافت "سعيد" خلال حوارها في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب، أن زوجها وأبنائها دائما ما يوجهوا لها اللوم بعد إجراء عملية التجميل، مضيفة: "ولادي قالوا ليا ليه يا ماما عملتي كدا إنتي كنتي الأول حلوة قوي".

وأشارت إلى أنها لم تغضب من نفسها طوال حياتها، لكنها بعد عملية التجميل غضبت من نفسها كثيرًا، لافتة إلى أنها أول ما تنظر في المرآة تحزن على نفسها لأنها ترى العيوب الأخيرة الناتجة عن العملية.

وقالت حينما طلب منها المذيع النظر في المرآة لتتحدث إلى نفسها: "أنا لا أحب أن أعيش دور الضحية، لكنني اتظلمت كثيرا، وقدمت أعمالا كثيرة جدا لكن لم يتحدث عنها أحد، ولم يكن هناك أي تقدير لي من البشر لكن ربنا يقدر لي هذا".

وأوضحت: "معرفتش أعدي من الأزمة الأخيرة، لأن كل الناس بتخوفني لكن أنا معايا ربنا أقوى من أي حد وإن شاء الله هيجي يوم والحق هيقال".

وتابعت: "أن أي مذيع أو ممثل بدون كاريزما كل شيئ بيروح العيون دي أهم حاجة".

مقالات مشابهة

  • باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها
  • هيئة الدواء: مداهمة مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية جدول
  • «هيئة الدواء»: ضبط أدوية مخدرة بـ1.5 مليون جنيه في مخزن غير مرخص بالقليوبية
  • ضبط مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع أدوية مخدرة
  • مداهمة مخزن غير مرخص بالقليوبية يبيع الأدوية المخدرة " الجدول"
  • ضبط مخزن غير مرخص يبيع أدوية «الجدول»المخدرة بالقليوبية
  • مداهمة مخزن غير مرخص بمحافظة القليوبية يبيع الأدوية المخدرة
  • السودان: السلطات الصحية تسحب أدوية مجهولة المصدر
  • "تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج
  • ضبط كميات كبيرة من الأدوية البيطرية المغشوشة بالجيزة