ستوري قصير عبر الإنستجرام كانت سببًا للكثير من الأقاويل والحيرة حول العالم؛ في السابعة مساء اليوم تنتظر جورجينا رودريجز حفلًا مميزًا في الرياض، لا يعلم المتابعين لها إن كان حفل زفاف أو مناسبة أخرى؛ ومع زيادة التوقعات بأن زفاف أشهر لاعب في العالم كريستيانو رونالدو وحبيبته التي ألتقى بها في عام 2016 للمرة الأولى ينتظران حفل زفافهما، نستعرض أغلى هدية قدمها «الدون» لجورجينا.

أغلى هدايا قدمها كريستيانو لجورجينا

كونه أحد أغنى الرياضيين في العالم، تصدر كريستيانوا رونالدو عناوين الأخبار بالهدايا الباهظة التي قدمها لـ جورجينا في حفلات عيد ميلادها على مدار سنوات، لكن أغلى هدية قدمها لحبيبته كانت في عيد ميلادها الـ30 عندما قدم لها ساعة من صنع شركة Jacob and Co، وهي شركة مجوهرات وساعات يد معروفة تأسست عام 1986 على يد المصمم جاكوب أرابو، وتتميز بحزام وردي ومغطاه بالألماس، وهذه الهدية تعدى سعرها الـ100 الف دولار ما يزيد عن 3 ملايين جنيه مصري، وفق موقع«idman» ومجلة«vogue»، وفي وقت سابق تعاون جاكوب وزملاؤه أيضًا مع كريستيانو رونالدو في مجموعات ساعات خاصة، مثل Flight of CR7 وHeart of CR7.

وعبرت جورجينا عن تقديرها لأغلى هدية قدمها لها كريتسيانو من خلال نشر صورة للساعة الفاخرة على قصتها على موقع «إنستجرام» مع تعليق:«شكرًا لك يا حبي».

كما قدم رونالدو لجورجينا صندوق مجوهرات مصمم بقيمة تزيد عن 120 ألف يورو أي أكثر من 5 ملايين جنيه، وكانت خزانة المجوهرات من ماركة Louis Vuitton Malle Vendome بطول 1.38 مترًا تحتوي على مرآة وثمانية أدراج وكتبت في قصة على إنستجرام مع صورة لصندوق المجوهرات المصمم: «أنا عاجزة عن الكلام يا كريستيانو».

هدايا فاخرة متبادلة بين رونالدو وجورجينا 

وفي عيد ميلاد جورجينا الثامن والعشرين في 27 يناير 2022، قدم لها رونالدو هدية مخصصة للأغنياء فقط، وهي إضاءة برج خليفة الشهير، أطول مبنى في العالم بصورتها، في عرض مذهل للاحتفال بيوم حبيبته الخاص، ووفقًا لصحيفة إيكونوميك تايمز فإن عرض إعلان ترويجي، أو رسالة على برج خليفة يكلف ما يقرب من 67 ألف دولار.

وفي الوقت نفسه، تعبر جورجينا كثيرًا عن حبها لرونالدو من خلال الهدايا الباهظة، إذ قدمت له في عيد الميلاد عام 2022، سيارة رولز رويس داون مكشوفة، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 7 كرور روبية في الهند وهي عملة ضخمة في الهند، وفقًا لـ TOI .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة (فيديو)

شهدت مباراة منتخب البرتغال وضيفه الكرواتي (1-2) الدولية الودية بكرة القدم مساء اليوم السبت، لقطة عاطفية مؤثرة بين قائديهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، للنجم لوكا مودريتش وهو يتوجه نحو زميله السابق في ريال مدريد، النجم كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المباراة، وتعانق النجمان المخضرمان وتبادلا أطراف الحديث، في مشهد عاطفي مؤثر.

Cristiano Ronaldo x Modric

Reunite ????pic.twitter.com/o0Y3OJrpUK

— CristianoXtra (@CristianoXtra_) June 8, 2024

 وتابع كريستيانو رونالدو المباراة حتى النهائية، من مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته، ولم يشارك فيها.  

إقرأ المزيد أمام أنظار رونالدو.. مودريتش يقود كرواتيا للفوز على البرتغال (فيديو) إقرأ المزيد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم.. التشكيلة الأساسية

بينما افتتح لوكا مودريتش التسجيل لمنتخب بلاده بهدف مبكر سجله في الدقيقة 8 من ضربة جزاء، ليساهم في فوز كرواتيا على البرتغال، ضمن استعداداتهما لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو مقبل 2024.

يذكر أن النجمين المخضرمين كريستيانو رونالدو (39 عاما) ولوكا مودريتش (38 عاما) لعبا معا في صفوف ريال مدريد، حيث سطّرا مجدا تاريخيا على مدار 6 سنوات (2012-2018)، قبل أن يرحل الدون عن الفريق الملكي تجاه يوفنتوس ومن ثم إلى نادي مانشستر يونايتد، قبل أن يتعاقد مع النصر السعودي في يناير 2023.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • رونالدو يخطف الانظار في لفتة إنسانية خلال تدريبات منتخب البرتغال
  • مشهد رائع.. رد فعل مودريتش لحظة رؤيته لرونالدو بعد المباراة (فيديو)