المناطق_مكة المكرمة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة، عدداً من أصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء والمشائخ ومديري الجهات الحكومية والقطاعات الأمنية بالمنطقة وجمعاً من الأهالي.

أخبار قد تهمك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

. بدء التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم غدًا 5 مارس 2024 - 6:09 مساءً “طيران ناس” يعلن عن إطلاق 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين جدة وبرلين بالشراكة مع برنامج الربط الجوي 5 مارس 2024 - 5:32 مساءً5 مارس 2024 - 6:19 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الاقتصاد5 مارس 2024 - 5:24 مساءًوزير المالية: ضريبة القيمة المضافة جاءت في وقت صعب.. لكنها كانت أفضل الخيارات أبرز المواد5 مارس 2024 - 5:15 مساءًمنح شركة قادة البناء الحديث عقد إنشاء حديقة شمال الرياض بتكلفة 4.4 مليار ريال الاقتصاد5 مارس 2024 - 5:06 مساءًوزير المالية يبشر المواطنين: ندرس إعادة النظر في فرض المقابل المالي على المرافقين أبرز المواد5 مارس 2024 - 3:56 مساءًأمير المنطقة الشرقية يرعى الحفل السنوي لـ”تراحم الشرقية” أبرز المواد5 مارس 2024 - 3:53 مساءًأمير الباحة يستقبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية5 مارس 2024 - 5:24 مساءًوزير المالية: ضريبة القيمة المضافة جاءت في وقت صعب.. لكنها كانت أفضل الخيارات5 مارس 2024 - 5:15 مساءًمنح شركة قادة البناء الحديث عقد إنشاء حديقة شمال الرياض بتكلفة 4.4 مليار ريال5 مارس 2024 - 5:06 مساءًوزير المالية يبشر المواطنين: ندرس إعادة النظر في فرض المقابل المالي على المرافقين5 مارس 2024 - 3:56 مساءًأمير المنطقة الشرقية يرعى الحفل السنوي لـ”تراحم الشرقية”5 مارس 2024 - 3:53 مساءًأمير الباحة يستقبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. بدء التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم غدًا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء وزیر المالیة مساء أمیر مارس 2024

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام ١٤٤٥هـ

مكة المكرمة : البلاد

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، من مقر الإمارة بمشعر منى، نجاح حج هذا العام 1445هـ .

وقال سموه: “الحمدُ للهِ على التمام. والشكرُ لهُ على ما أنعمَ بهِ على ضيوفِ الرحمنِ من أداءِ المناسكِ بـيسـرٍ وطمأنينةٍ وأمـان، وذلكَ بتوفيقٍ منْ اللهِ ثمَ بما سخرته قيادةُ المملكةِ العربيةِ السعوديةِ -أيدها اللهُ بالعزِ والتمكين- من خدماتٍ متنوعةٍ ورعايةٍ فائقة سانـدَ ذلكَ عملٌ جماعـي، وجهـودٌ تشاركيـةٌ نفذتها مختلـفُ الجهاتِ المعنيةِ بالحج. وبهذهِ المناسبةِ يسعدني أن أُعلنَ عن نجاحَ موسمِ حجِ هذا العام ( 1445 هـ )، متوجهاً إلى اللهِ بالحمدِ والثناءِ أنْ مكننا من أداءِ رسالتنا الأسمى تجاهَ ضيوفِ الرحمنِ وشرّفنـا بخدمتهــمْ وتيسـيرِ أداء الفريضــة في أجـــواءٍ مــن الطمأنينــةِ والأمــن”.

ورفع سموه التهنئة للقيادة الرشيدة -أيدها الله-: “ولا يفوتنـي أنْ أرفـعَ أسمـى آياتِ التهاني والتبريكات، لمقامِ مولايَ خادمَ الحرمينِ الشريفينِ الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسيدي وليّ عهدهِ الأمينِ رئيسَ مجلسِ الوزراءِ صاحبَ السموِ الملكيِ الأمير محمد بن سلمان – حفظهما اللهُ – على إشرافهما الدائمِ وتوجيهاتهما المستمرةِ ومتابعتهما للخدمات المقدمة لقاصدي بيتهِ العتيق”.

وأضاف: “كما أتقدمُ بجزيلٍ الشكرِ لوزيرِ الداخليةِ رئيس لجنةِ الحجِ العليا صاحب السموِ الملكيِ الأميرِ عبد العزيز بن سعود بن نايف، على دعمهِ ومتابعتهِ واعتمادهِ للخططِ الأمنيةِ للحج والتي كانَ لها الأثرُ الكبيرُ في تحقيقِ هذا النجاحِ، والشكرُ موصولٌ لسيدي مستشارِ خادمِ الحرمينِ الشريفين أميرَ منطقةِ مكةَ المكرمة، رئيس لجنةِ الحجِ المركزية صاحب السموِ الملكيِ الأمير خالد الفيصل – يحفظهُ الله – على متابعتهِ لجميع الأعمالِ المتعلقةِ بالحج”.

وأكد سموه على فور بدء الترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل: ” إنَ ما تحققَ من نجاحاتٍ على جميع الأصعدةِ ماهوَ إلا بداية لمرحلةٍ جديدةٍ لتحقيقِ مكتسباتٍ أكبر، لخدمةِ قاصدي أطهرِ البقاعِ وأقدسها، فالعملُ بحولِ اللهِ سوفَ يبدأُ على الفورِ للترتيبِ والتخطيطِ لموسمِ حجِ العامِ المقبل، وسنواصلُ تطويرَ منظومةِ الحجِ كاملةً، فطموحاتنا ليسَ لها سقفٌ وآمالنا لاحدَ لها”.
واختتم سموه حديثه بتوجيه شكره لضيوف الرحمن ولكل العاملين في موسم حج هذا العام قائلاً: “إخواني ضيوفَ الرحمن: شكراً لكم فقد كنتم خيرَ معينٍ لنا على النجاحِ، وأسهمَ التزامكمْ في تمكيننا من خدمتكمْ على الوجهِ الأكمل.. زملائي منْ مختلفِ القطاعاتِ الحكومية والأهلية، شكرًا لكمْ فقدْ كنتمْ على قدرٍ كبيرٍ منْ المسؤوليةِ، وأخصُ بالشكرِ رجالَ الأمنِ والمتطوعينَ والمتطوعاتِ .. الذين نقلوا للعالمِ أجمعْ صورةً مُشرّفةً عنْ أبناءِ هذهِ البلادِ”.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تحذر من تأثر الشرقية والرياض بالأتربة المثارة
  • أمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي
  • نائب أمير مكة يطّلع على أعمال “كدانة” في المشاعر المقدسة
  • نائب أمير منطقة مكة يطّلع على أعمال “الجوازات” ‎خلال موسم حج 1445هـ
  • نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام ١٤٤٥هـ
  • “سعود بن مشعل” يستقبل مدير عام المجاهدين
  • نائب أمير منطقة مكة يطلع على مشاركة “الرياضة” في حج 1445هـ
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يسلم كسوة الكعبة المشرفة لسدنة بيت الله الحرام