التقى الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من مارس 2024، عدد من الطلاب الوافدين المقيدين بكليات الجامعة، في إطار متابعة سير العملية التعليمية، بحضور الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة لمياء مصطفى مدير الإدارة العامة الوافدين بالجامعة، وذلك بالحرم الجامعي بمدينة مرسى مطروح.

ورحب رئيس جامعة مطروح بالطلاب الوافدين، مؤكدًا حرص الجامعة على لقاء أبنائها الطلاب، وتهيئة كافة السبل لتوفير البيئة التعليمية المناسبه ؛ من أجل توفير مناخ ملائم للتحصيل الدراسي بالجامعة، موجهًا بتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال فترة دراستهم بالجامعة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لازالتها.

وأكد الدكتور مصطفى النجار أن الجامعة تولي اهتمام بالغاً بالطلاب الوافدين، وأنها تحرص على دمجهم بكافة الأنشطة الطلابية بكلياتها المختلفة، مشيرًا إلى ضرورة تقديم كافة الخدمات للطلاب الوافدين، والعمل على التواصل المستمر معهم للتعرف على مطالبهم ومتابعة أوضاعهم.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عباس إلى حرص إدارة الجامعة على تقديم بيئة تعليمية واجتماعية تتميز بتطبيق أعلى معايير الجودة التعليمية لطلابها، وذلك من خلال تطبيق منظومة خدمات متكاملة للطلاب الوافدين ودمجهم بالمجتمع الجامعي ومختلف الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة.

وبدورها أوضحت الدكتورة لمياء مصطفى أن الجامعة تتبنى خطة استراتيجية تهدف إلى جذب الطلاب الوافدين من مختلف الدول المحيطه، وزيادة أعدادهم، وتعزيز تبادل الخبرات والثقافات بمختلف التخصصات، وذلك من خلال تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات والأكاديميات التعليمية المعتمدة والمعترف بها دوليًا، من أجل توفير آليات جذب الطلاب الوافدين، وتقديم البرامج الدراسية المتوافقة مع رغباتهم واحتياجاتهم حسب اللوائح المنظمة.
ومن جانبهم أعرب الطلاب الوافدين المشاركين في اللقاء عن بالغ سعادتهم وشكرهم لرئيس الجامعة وجميع منسوبيها؛ لتقديم كافة سبل الدعم، وتوفير المناخ الملائم للدراسة، مشيدين بحرص الدكتور مصطفى النجار على الاستماع إلى مقترحاتهم، والتعامل مع مطالبهم بشكل عاجل.

رئيس جامعة مطروح يلتقي الطلاب الوافدين المقيدين بكليات الجامعة IMG-20240305-WA0035 IMG-20240305-WA0036 IMG-20240305-WA0037

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح جامعة مطروح الوافدين الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح الطلاب رئیس جامعة مطروح الطلاب الوافدین

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليات المشاركة فى المعرض، وبتنسيق وتنظيم رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واستمع رئيس الجامعة ونائبه إلي شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت " اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادى، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية "، كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

من جانبه قال الدكتور السيد فوده أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلي أن كليتى الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير فى توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدًا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتابع امتحانات كلية الطب البيطري
  • جامعة أسوان توفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب خلال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة بني سويف: تدشين موقع المجلة الدولية للكيمياء الحيوية على بنك المعرفة
  • رئيس جامعة المنيا يطمئن على سير امتحانات كلية الهندسة في أسبوعها الثالث
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية
  • محافظ المنيا: توفير أطباء في لجان امتحانات الثانوية العامة
  • جامعة سوهاج تنشر ثقافة الزراعة الذكية احتفالا باليوم العالمي للبيئة
  • جامعة سوهاج تنشر ثقافة الزراعة الذكية والمستدامة احتفالا باليوم العالمي للبيئة