تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الثلاثاء، في خدمة تقدمها للقراء لمتابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

ضبط شابين لابتزازهما فتاة بصور وفيديوهات مخلة في الجيزة

تعرضت طالبة إلى ابتزاز وتهديد من طالبين بنفس مدرستها، عن طريق تهديدها بنشر فيديوهات عارية وصور مخلة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم ترضخ بإقامة علاقة أو فضح أمرها.

وتباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام طالبين بابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية بمنطقة المنيرة الغربية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

3 بيانات رسمية.. كيف تعاملت جهات التحقيق مع منصات التواصل بواقعة نيرة صلاح؟

نيرة صلاح.. أثارت واقعة وفاة طالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، الأيام الماضية جدلًا واسعًا علي منصات التواصل الإجتماعي، مطالبين بكشف الحقيقة عن الواقعة، بعد تداول تغريدات عبر منصة x (تويتر سابقًا) أن نيرة صلاح الزغبي تعرضت لعملية ابتزاز وتهديد بإفشاء صور وفيديوهات فاضحة لها، من خلال اثنين من إصدقائها بالكلية على الجروب الخاص بالدفعة على تطبيق الواتساب.

إحالة أوراق عاطل للمفتي لاتهامه بقتل شخص بسوهاج

أحالت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، أوراق المتهم «أ. ر. أ»، 32 سنة، إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 7 مايو للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل المجنى عليه «م. س»، بدائرة مركز ساقلته.

هتك عرض طفلة.. إحالة أوراق عاطل وشقيقته وصديقهما للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد جمال الدين حجازي، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق 3 متهمين «عاطل وشقيقته وصديقه»، إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم بتهمة خطف طفلة، مستغلين تأخر قدراتها العقلية وقاموا بالاعتداء عليها، فيما تم تأجيل القضية إلى جلسة 5 مايو المقبل.

جنايات الإسكندرية تحيل أوراق مغتصب «طفلة المنشية» إلى المفتى

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة، إحالة أوراق المتهم صاحب «سايبر» إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي، فيما نسب للمتهم من قيامة بخطف طفلة والتعدى عليها، وتحديد دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

اقرأ أيضاًضبط شابين لابتزازهما فتاة بصور وفيديوهات مخلة في الجيزة

المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة سرقة الهواتف المحمولة بالمنيا

إحالة عامل وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة جمعية استهلاكية في المعادي

السجن 3 سنوات للمتهم بالتزوير في محررات رسمية في مدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إحالة أوراق عاطل للمفتي المشدد 5 سنوات لعامل حوادث ضبط شابين محكمة جنايات القاهرة نشرة الأسبوع هتك عرض طفلة إحالة أوراق

إقرأ أيضاً:

هددها بنشر صورها.. محاكمة عاجلة للمتهم بابتزاز فتاة

"هتفضلي خطيبتي لاهفضحك بصورك".. بهذه الكلمات هدد شاب خطيبته السابقة بعدما انفصلت عنه للأسباب خاصة إلا أنها فوجئت برسائل تهديد أرسلت عبر منصات السوشيال ميديا والماسنجر سعيا وراء اجتذابها وإجبارها على الاستمرار في خطبته واعتراضه على الارتباط عاطفيا بأي شخص غيره.

محاكمة عاجلة للمتهم بابتزاز فتاة

ومن جانبه أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، المتهم "عمرو .ا" إلي المحاكمة الجنائية العاجلة كونه في عامي 2021م و2022م بدائرة قسم أول المحلة هدد المجني عليها "مريم .ص" عبر موقع التواصل الاجتماعي "ماسنجر" بإفشاء صور لها في أوضاع مخلة بالشرف ونشرها إلي أقاربها وذويها وأسر عائلات بلدتها والذي جاء مصحوبا بطلب إبقاء علاقتهما واستمرارها.

وتضمن قرار إحالة الشاب المتهم تعدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها.


وأشار نص إحالة المتهم إلى أنه نقل إلي هاتفه الخلوي خلسة صورا خاصة بالمجني عليها بقصد ابتزازها والتشهير بها بغير رضائها.

كما تورط المتهم حسب نص الإحالة في استخدامه حساب خاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بهدف تسهيل ارتكاب جريمتين محل اتهامه بانتهاك حرمات الفتاة، وإفشاء أسرار الحياة الخاصة بها وتعمد مضايقتها بإساءته باستخدام اجهزه الاتصالات.

 

وحصل الشاب المتهم على صور خاصة بالمجني عليها خادشة للحياء خلسة من هاتفها المحمول أثناء خطبتهما وبرفضها استمرار تلك العلاقة توعدها وهددها كتابة بطريق وسائل التواصل الاجتماعي بنشر تلك الصور مالم تنصاع لأمره وتعود إليه وألا نشرها لذويها والعوام، فضلا عن ثبوت التحريات الفنية بالصحة اقتراف المتهم للواقعة وتهديد المجني عليها من أجل إعادة علاقتهما بقصد تهديدها كتابيا والتعدي حرمة الحياه واساءه استخدام ومضايقة المجني عليها.

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| موعد تنفيذ حكم إعدام سفاح الإسماعيلية.. وتفاصيل حادث معدية أبو غالب
  • هددها بنشر صورها.. محاكمة عاجلة للمتهم بابتزاز فتاة
  • بتهمة “الطعن في حقوق الأمير”.. إحالة برلماني كويتي إلى محكمة الجنايات
  • بتهمة الطعن في حقوق الأمير.. إحالة برلماني كويتي إلى محكمة الجنايات
  • إحالة أوراق عاطل للمفتى لاتهامه بالقتل واستعراض القوة ضد شخص وأهله بالخانكة
  • إحالة أوراق سائق ونجليه للمفتي بتهمة قتل جارهم في المنصورة
  • إحالة أوراق عاطل للمفتي بتهمة استعراض القوة ضد شخص وقتله بالخانكة
  • إحالة أوراق عاطل للمفتى لاتهامه بقتل واستعراض القوة ضد شخص وأهليته بالخانكة
  • اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة الشروع في قتل جاره بحدائق القبة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القبض على الفنان عباس أبو الحسن.. وتأييد حبس المتسبب بوفاة أشرف عبد الغفور