أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطة توزيع المناهج الدراسية كاملة على المنصة الإلكترونية لنظام أبنائنا في الخارج. 

فئات مسموح لها بدخول امتحانات أبنائنا في الخارج 2024 ضوابط التقديم لامتحانات أبنائنا في الخارج 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم خطة توزيع المناهج الدراسية كاملة على المنصة الإلكترونية لنظام أبنائنا في الخارج للاطلاع عليها.

 

ودعت وزارة التربية والتعليم طلاب نظام أبنائنا في الخارج إلى الدخول على المنصة الإلكترونية للاطلاع على خطة توزبع المناهج الدراسية والمذاكرة منها، استعدادا لامتحانات نهاية العام. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم الطلاب على نظام أبنائنا في الخارج إلى إمكانية طباعة خطة توزيع المناهج الدراسية للدراسة منها. 

وتنطلق امتحانات أبنائنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 بحسب جداول الامتحانات المعلنة على منصة أبنائنا في الخارج.

الرابط الرسمي لتوزيع المناهج الدراسية 

أتاحت وزارة التربية والتعليم خطة توزيع المناهج الدراسية لجميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي. 

وتوفر وزارة التربية والتعليم خطة توزيع المناهج الدراسية في جميع المواد المقرر على طلاب جميع صفوف النقل. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الهدف من نشر المناهج الدراسية لجميع الصفوف التعليمية إلكترونيًا هو التسهيل على الطلاب في مختلف دول العالم الوصول إليها. 

يمكن للطلاب المتقدمين للامتحانات بنظام أبنائنا في الخارج تحميل خطة توزيع المناهج الدراسية كاملة  (من هنا). 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أتاحت خدمة تسديد رسوم خدمة امتحانات أبنائنا في الخارج من خلال المنصة الإلكترونية الرسمية. 

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن قيمة الرسوم المقررة للتقديم في امتحانات أبنائنا في الخارج للفصل الدراسي الثاني 2024 تبلغ 150 دولارًا أمريكيًا. 

ويؤدي امتحانات أبنائنا في الخارج الطلاب الجدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024 في مصر.

كما يؤدي امتحانات أبنائنا في الخارج الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023-2024 في مدارس المسار المصري.

ويسمح لطلاب أبنائنا في الخارج الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024، وتعذر معهم رفع الامتحانات ويمكنهم رفع الامتحانات التكميلية لهم مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ويجب على الطلاب المتقدمين لامتحانات أبنائنا في الخارج تسليم المستندات المطلوبة بالإدارة العامة للامتحانات بالبريد أو باليد على العنوان التالي: 16 شارع أمين سامي متفرع من شارع القصر العيني، بجوار عمارة العرايس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المناهج الدراسية المناهج توزيع المناهج الدراسية التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم الخارج أبنائنا في الخارج امتحانات أبنائنا فی الخارج وزارة التربیة والتعلیم امتحانات الفصل الدراسی المنصة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، غدًا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت فقط، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

 

وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، إذ تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

ويسمح بدخول الطلاب اللجنة الأساسية في امتحانات الثانوية العامة 2024 الساعة الثامنة والربع صباحًا أما الفرعية في التاسعة إلا عشر دقائق. 

وتوزع أوراق الأسئلة على الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 تمام الساعة التاسعة صباحًا لبدء العد التنازلي لمدة الإجابة. 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة 

يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

ثم يؤدي الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 في مادة الاقتصاد والإحصاء. 

إحصائيات امتحانات الثانوية العامة 2024  تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 حسم مسألة انقطاع الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 يبلغ 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة. 

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية يبلغ 11 لجنة. 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن عدد لجان الإدارة في امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ أربع لجان. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية يبلغ ألف و981 لجنة. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى عدد لجان التقدير في امتحانات الثانوية العامة 2024 على مستوى الجمهورية سبع لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 84 لجنة. 
 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية 81 طالبا. 

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية يبلغ 38 طالبًا.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنةعدد الطلاب المكفوفين المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ  255 طالبا وطالبة. 

واستطرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ ثلاثة آلاف و306 طلاب وطالبات. 

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 يبلغ ألف و646 طالبا وطالبة. 
 

مقالات مشابهة

  • توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2024 في الاقتصاد والإحصاء
  • بـ4آلاف جنيه| شاومينج تبيع الوهم لطلاب الثانوية العامة 2024
  • محافظ الإسماعيلية يتفقَّد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي
  • بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • انتهاء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024| توزيع زجاجات مياه على طلاب المنيا.. صور
  • رسالة مهمة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة في أول أيام الامتحانات
  • توزيع درجات امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة
  • بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا
  • الانطلاق غدًا.. عدد أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية لطلاب الثانوية العامة