شهدت انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة كفر الشيخ، إقبالا ملحوظا من أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة في الانتخابات، التي ينتظر أن تسفر عن انتخاب رئيس النقابة الفرعية، على أنّ يكون ممن مضى على قيده أكثر من 15 عاما، وعضوين «فوق السن»، وعضوين «تحت السن».

انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بكفر الشيخ

انطلقت انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين بكفر الشيخ، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، وتستمر حتى السادسة مساءً، وتجرى تحت إشراف قضائي كامل.

11 مرشحًا للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين بكفر الشيخ

ويتنافس على مقاعد النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بكفر الشيخ 11 مرشحًا، بينهم 3 على مقعد النقيب، و5 على مقعد العضوية «فوق السن»، و3 على مقعد العضوية «تحت السن».

انتخابات نقابة الأطباء البيطريين

وتجرى اليوم الأربعاء، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، ويختار أعضاء الجمعية العمومية للأطباء البيطريين النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة سواء على مقاعد فوق السن أو تحت السن أو ممثلي القطاعات على مستوى الجمهورية، ومجالس النقابات الفرعية، عدا نقابات «القاهرة، والجيزة، وقنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ انتخابات التجديد النصفي النقابة الفرعية للأطباء البيطريين الأطباء البيطريين انتخابات الأطباء البيطريين محافظة كفر الشيخ الفرعیة للأطباء البیطریین انتخابات التجدید النصفی

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات اتهام شخص للشرطة بتلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ.

وتم نشر فيديو على أحد الحسابات عبر موقع «فيسبوك» تضمن إدعاء صاحب الحساب بقيام رجال الشرطة بمركز شرطة كفر الشيخ، بإلقاء القبض على نجله، وتلفيق قضية حيازة أسلحة له، والاستيلاء على مبلغ مالى وهواتف محمولة من المحل الخاص به وتحطيم محتوياته.

وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة جملةً وتفصيلاً، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود معلومات للأجهزة الأمنية مفادها قيام نجل الشاكي بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته «6 فرد محلية الصنع، و3 طبنجات، وعدد من الطلقات فضلا عن مبلغ مالي».

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته الأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله في إطار الشرعية والقانون وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتبين قيام الشاكى بالإدعاء الكاذب لغل يد رجال الشرطة عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه نجله، وبمواجهة الشاكي بما أسفر عنه الفحص من إدعائه الكاذب أقر به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اقرأ أيضاًالمشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب

لاستخراج رخصة قيادة.. حبس المتهمين بتزوير المحررات الرسمية في القاهرة

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • السن والإلزام والنساء.. قواعد متفاوتة في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • %86.58 نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • نقيبا الأطباء البيطريين و الزراعيين يبحثان التعاون المشترك
  • تعاون مشترك بين نقابتي البيطريين والزراعيين
  • كشف ملابسات ادعاء شخص تلفيق قضية لنجله بكفر الشيخ
  • البيطريين تعلن عن موعد عقد المؤتمر التوظيفي الثاني ومعرض الأدوية - تفاصيل
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • إقبال كبير على المراجعات النهائية للثانوية العامة في كفر الشيخ