تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في المرحلة الثانية لأعمال الموجه ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء.

وأسفرت الحملات عن إزالة ٥ حالات بناء مخالف على مساحة ٩٧م٢ و٥ حالات تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة سهم  كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ١٤٥م٢ و٧ حالات متغيرات مكانية غير قانونية وحالتين مخالفات للبناء.

وشدد محافظ الغربية على استمرار اعمال الموجه ٢٢ بكل شده وحزم  والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة التعديات على أملاك الدولة الأراضي الزراعية تعديات على أملاك الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مؤشرات الأداء بمنظومة المتغيرات المكانية بنطاق الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، لتنفيذ الإزالات الفورية وتطبيق الإجراءات الرادعة حيال كافة المخالفات.

 يأتي هذا في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة الممارسات غير القانونية حفاظا على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة اليقظة التامة واستمرار تكثيف المرور الميداني وشن الحملات المكبرة للتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات وإزالتها في المهد  تزامنا مع حلول إجازة عيد الاضحى المبارك لضمان عدم تكرار حالات التعدي ، فضلا عن إتخاذ  كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة .

 تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن في المنوفية 

وأكد محافظ المنوفية، على استمرار تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والتنسيق المباشر مع غرفة العمليات بمديرية الزراعة لتلقى الشكاوى والبلاغات والإبلاغ الفوري لغرفة العمليات المركزية ، فضلا عن متابعته اللحظية لملف التعديات من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة لسرعة اتخاذ اللازم حفاظاً على الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحيط عمارات أوقاف العجيزي