وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،تهنئة بالإنابة عن أهالي الغربية، للسيدة زينب محمود سليمان  ابنة قرية ميت المخلص مركز زفتى محافظة الغربية ؛ عقب تكريمها من السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، في احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، ضمن عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى المجالات المختلفة.

وأشار المحافظ ان السيدة زينب محمود سليمان والشهيرة بزينب هواش قامت بتأسيس جمعية خيرية (روضات الجنة) ومشغل روضات الجنة الخيري لتدريب وتشغيل الفتيات بالشراكة مع محافظة الغربية ، كما قامت بالشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم العديد من المساعدات الاجتماعية والقوافل العلاجية ، بالاضافة الى كفالة وزواج الايتام .

مشيدا بقصة كفاحها المليئة بالعطاء، والتي تعد نبراسًا ونموذجًا لكل أم مصرية لا تعرف اليأس أو الاستسلام، مؤكدًا أن الأم المصرية هي رمز العطاء، وأن هناك العديد من نماذج الأمهات في الغربية اللاتي تشكلن حافزًا ونموذجًا للعطاء ومواجهة الصعاب.

الجدير بالذكر ان السيدة زينب هواش حصلت على تكريم من محافظ الغربية لمدة عامين متتالين كأم مثالية لمحافظة الغربية تقديرا لدورها الرائد في العمل الخيري وحياة كريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينب محمود المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية

هنأ محافظ الجيزة طلاب الشهادة الإعدادية ممن اجتازوا الحد الأدنى لنسب النجاح بمدارس التعليم الأساسى والمهنى ومدارس المكفوفين والصم وضعاف السمع ابناء المحافظة. 
وقدم محافظ الجيزة تهنئة خاصة لأوائل الطلبة والحاصلين على الدرجة النهائية بمجموع ٢٨٠ درجة والبالغ عددهم ٧٢١ طالب وطالبة، متمنياً لجميع الطلبة من أبناء المحافظة دوام النجاح والتوفيق في المراحل الدراسية المقبلة . 
وأشاد محافظ الجيزة بالجهود المكثفة للعاملين بمديرية التربية والتعليم واخلاصهم في العمل وتمتعهم بالشفافية والدقة، كما أشاد بجهود القائمين على العملية الأمتحانية في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، موجهًا جميع العاملين بمديرية تعليم الجيزة بضرورة مواصلة وتكثيف الجهود والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة .
واكد المحافظ حرصه علي  متابعة العملية التعليمية والنهوض بها  لما تمثله من أهمية بالغة في التأثير على المجتمع وإعداد أجيال قادرين على قيادة المستقبل، لافتًا إلى أن ما تشهده المنظومة التعليمية حاليًا من تطور غير مسبوق يأتي نتيجة لتوجيهات ودعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمامه بتطوير المنظومة التعليمية . 
وفي نفس الاطار تعلن محافظة الجيزة انه تيسيرا علي السادة أولياء الأمور وأبنائنا الطلاب وتوفير الوقت والجهد وفي إطار الحكومة الرقمية لجميع الخدمات المقدمة للمواطنين عن فتح باب التظلمات للشهادة الاعدادية اعتبار من الأحد 2 يونية ولمدة خمسة عشر يوما ويتم التسجيل برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالحيزة  .
يُذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اعتمد  أمس الخميس نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ "الدور الأول".
وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ٨٧,٠٥%، حيث بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات ١٩٠٩٧٧ طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين ١٦٥٠٨٦ طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٧٢١ طالب وطالبة.
وجاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني ٩٦,٩٧% كما جاءت نسبة النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع ٩٤.٢٩% والمكفوفين 100%.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون
  • سوسن بدر تشكر «المتحدة» بعد تكريمها في احتفالية فيلم أم الدنيا 2
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • محافظ مطروح يهنئ الإعلاميين بعيدهم الـ90
  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية