كتب- محمد فتحي:

إتاحة الاستعلام عن القبول في مسابقة 30 ألف معلم، من الكلمات الأكثر بحثا على مدار الساعات القليلة الماضية، بعد أن أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن موقف المتقدمين في المسابقة من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم.

ووفقا للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فإنه يمكن للمتقدمين الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية لمعرفة موقفهم وموعد الامتحانات الخاصة بهم في 11 محافظة أعلن عنهم الجهاز أمس في بيان رسمي له عبر اللينك التالي: https://jobs.

caoa.gov.eg/.

وجاءت المحافظات التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كالآتي: "القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، السويس، بورسعيد".

ومن المقرر أن يتم عقد الامتحانات لهم فى الفترة من 18 مارس حتى 2 أبريل، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

ويقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الإنتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

1500 جنيه.. ضوابط صرف الإعانة لطلاب مدارس التربية الفكرية

ما موعد تقييم صفوف النقل بالمدارس في المديريات التعليمية؟

جدول امتحانات الثانوية العامة.. نصائح لـ"مذاكرة مثالية" في شهر رمضان

شروط العمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. تفاصيل المعايير والتخصصات

امتحانات الثانوية العامة 2024.. موعد اختبار التربية "الدينية والوطنية" والمدة المقررة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مسابقة 30 ألف معلم موعد الاختبارات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

شرف الدين: الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء" حجر الأساس لبناء مستقبل مصر

يعتبر "الجهاز المركزي للتعبئة العامة و الإحصاء" بمثابة البوصلة التي ترشد مسيرة التنمية في مصر، فهو المسؤول عن جمع وتحليل ونشر البيانات الإحصائية الدقيقة التي تُشكل أساساً لاتخاذ القرارات السليمة على كافة المستويات.

وفي حوارٍ خاص مع برنامج "كلام معقول" على راديو مصر، أكدّ عبد الحميد شرف الدين، مستشار رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، على دور الجهاز المحوري في رسم مستقبل مصر، مشيراً إلى تأسيسه بموجب القرار الرئاسي 2915 لعام 1964، ليصبح الجهاز الرسمي للإحصاء في مصر، ويتبع مباشرةً لوزير التخطيط والتنمية الاقتصادية.

كما شدد شرف الدين على تمتع الجهاز بموارد بشرية عالية الكفاءة وخبراء تقنيين على أعلى مستوى، بقيادة اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز.

وتابع :"يُشرف هذا الفريق المتميز على منظومة عمل دقيقة تشمل تجهيز البنية التحتية ووضع الخطط المُلائمة لجمع البيانات والإحصائيات من كل قطاع".

وأشار شرف الدين إلى وجود "قطاع الفروع الإقليمية" داخل الجهاز، وهو المسؤول عن جمع البيانات من مختلف أنحاء الجمهورية، حيث يمتلك 43 مكتبًا موزعة على جميع المحافظات. وتقوم هذه المكاتب بجمع البيانات ومراجعتها وتحليلها باستخدام أحدث التقنيات العالمية.

يُذاع برنامج "كلام معقول" كل يوم خميس في الساعة الثانية عشرة ظهرًا على موجات راديو مصر، وتقدمه الإعلامية المتميزة هدى عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • موعد فتح باب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 أمام الطلاب
  • شرف الدين: الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء" حجر الأساس لبناء مستقبل مصر
  • الثانوية العامة.. توجيه من وزير التعليم بشأن موعد دخول لجان الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. كيف يتغلب الطالب على شعور الإحباط والرهبة؟
  • 8 تعليمات حاسمة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.. اعرف موعد دخول اللجان
  • باقي أيام.. موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024
  • خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.. الإعلان الـ14
  • جمعية الإداريين: لا بد من إصدار القوانين واللوائح المجرمة لتسريب الاختبارات
  • قبل بدء اللجنة.. وزير التعليم يحدد موعد دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • آخر موعد للاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024