شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  حملات مكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الألعاب النارية.

تمكنت القوات من ضبط تاجر- مقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة حال تواجده بمخزن مُستأجر "غير مُرخص" خاص به كائن بدائرة القسم.. وعُثر بحوزته على (مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام).


 

ضبط تاجر ألعاب نارية 

فيما تم ضبط  (عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة كرموز بالاسكندرية)، وبحوزته أكثر من (25 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام).


يأتي ذلك تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي سياق منفصل لقى شخصان مصرعهما تحت الانقاض اثر انهيار عقار بمنطقة الورديان بغرب الاسكندرية وجارى البحث عن باقى السكان تحت الانقاض .

كان قد تلقى اللواء خالد البراوى مدير الامن اخطارا من مامور قسم شرطة الورديان يفيد ورد بلاغ غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية بانهيار عقار بشارع السبكي بمنطقة الورديان ، انتقل  على الفور مسؤولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ يتم البحث عن ضحايا تحت الانقاض .

بالفحص والمعاينة  تبين أن العقار  بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وانهياره حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

وأسفر الانهيار عن مصرع اثنين، تم انتشالهما من تحت الانقاض، بالإضافة إلى وجود آخرين عالقين تحت الأنقاض جاري البحث عنهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية ح الألعاب النارية قسم شرطة الجمالية أمن القاهرة تحت الانقاض

إقرأ أيضاً:

فلاح يطلق أعيرة نارية على طليقته بإطسا في الفيوم

أقدم فلاح بقرية دفنو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على التخلص من طليقته بإطلاق أعيرة نارية عليها في وضح النهار وسط المارة في القرية، وعلى خلفية سلوكها الغير أخلاقي وعدم رضوخها بالرجوع إليه مرة أخرى، وتم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لعمل الإسعافات الأولية اللازمة لها وتلقيها العلاج اللازم بإجراء عملية جراحية لإخراج طلقات الرصاص من جسدها، وتم تحرير المحضر اللازم.

 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز شرطة إطسا بإخطار يفيد بواقعة شروع في قتل وإصابة ربة منزل بطلقات اعيرة نارية في جسدها على يد طلقها بقرية دفنو التابعة لدائرة المركز، على إثرها تم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم.
َ
وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة إطسا لمحل الواقعة بقرية دفنو تبين إصابة "ناديه ق. ك" ٣٧عاما" ربة منزل على يد طليقها "محمد ع. س. أ" ٤٨ عاما فلاح، على خلفية مشاكل أسرية بينهما عازما النية على التخلص منها لسوء سلوكها وعلاقتها بأحد الأشخاص ورفضها العودة إليه مرة أخرى.

 

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إطسا من القبض على المتهم المتورط بإطلاق أعيرة نارية على طليقته في نهر الشارع بقريتهم سالفة الذكر، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

 

َوتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتم نقل المصابة لمستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين في حريق بمنزل بالفيوم

مقالات مشابهة

  • فلاح يطلق أعيرة نارية على طليقته بإطسا في الفيوم
  • ضبط تاجري استروكس وشادو في المعصرة ودار السلام
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • ضبط 67 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيًا في البحيرة والإسكندرية
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • القبض على 3 أشخاص سرقوا دراجة نارية من مواطن بالأميرية
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ 4،225 مليون جنيه فى القاهرة (تفاصيل)
  • تفاصيل ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس فى القليوبية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم مخدرات بـ2.5 مليون جنيه