طرحت شركة سامسونج Samsung، تحديث واجهة المستخدم لتابعة لها One UI 6.0، لـ هاتف Galaxy A52، وبالتالي فإن أندرويد 14 هو نظام التشغيل الثالث والأخير لهذا الهاتف، حيث أنه مؤهل فقط لثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل.

ووفقا لـ SamMobile، فإن تحديث أندرويد 14 يصل هاتف سامسونج Galaxy A52، في أكثر 32 دولة حول العالم، وعلى الرغم من أن هذا آخر تحديث رئيسي للبرنامج سيحصل هذا الجهاز، إلا أنه سيتلقى المزيد من تصحيحات الأمان.

 

جوجل تحذر مستخدمي سامسونج.. 5 تطبيقات شهيرة لا تتأخر في حذفها سامسونج تفجر مفاجأة مدوية.. 9 هواتف تحصل قريبا على Galaxy AI

 

مواصفات سامسونج Galaxy A52

وبالنسبة لمواصفاته، يتمتع هاتف سامسونج Galaxy A52، بشاشة من نوع Super AMOLED، يبلغ قياسها 6.5 بوصة، وبدقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومحمية بطقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A52، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 720G، والمطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 8 نانومتر، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

Samsung Galaxy A52

وجاء هاتف سامسونج Galaxy A52، بكاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابكسل، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعرين ماكرو وعمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويحتوي هاتف Galaxy A52، على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات، تأتي داخل هيكل مقاوم للماء والغبار وفقا لمعيار IP67، تبلغ أبعاده 159.9× 75.1 × 8.4 مليمتر، يبلغ وزنه 189 جرام.

Samsung Galaxy A52

وتشمل المميزات الأخرى في هاتف سامسونج Samsung Galaxy A52، منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ بقياس 3.5 مليمتر لسماعات الرأس، وماسح لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة ومنفذ شحن من نوع USB -C.

سعر سامسونج Galaxy A52

ويتوفر هاتف سامسونج Galaxy A52، للبيع في مصر مقابل سعر  16.666 جنيها مصريا.

Samsung Galaxy A52

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة سامسونج أحدث موبايل سامسونج

إقرأ أيضاً:

السوداني يبلغ بلينكن الحاجة لموقف أمريكي من عدوان حكومة نتنياهو

السوداني يبلغ بلينكن الحاجة لموقف أمريكي من عدوان حكومة نتنياهو

مقالات مشابهة

  • مصدر: الصدر هاتف رئيس الجمهورية وشكره لمصادقته على عطلة عيد الغدير
  • HTC U24 Pro: عودة محتملة قوية في عالم أجهزة أندرويد
  • HTC تعود إلى عالم أندرويد بواحد من أفضل الهواتف
  • السوداني يبلغ بلينكن الحاجة لموقف أمريكي من عدوان حكومة نتنياهو
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • بكالوريا.. عام حبسا لمُترشحة وشقيقتها بتهمة الغش
  • بكالوريا.. عام حبس لمُترشحة وشقيقتها بتهمة الغش
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x