كتبت- نور العمروسي:
وجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة التهنئة للمرأة المصرية وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي والذى يتزامن الاحتفال يوم 8 مارس من كل عام.

وقالت رئيسة المجلس القومي للمرأة، فى تدوينه لها على صفحتها الرسمية موجهه التهنئة للمرأة المصرية بهذه المناسبة المرأةُ المصريةُ هى أيقونةٌ للنجاِح والكفاِح وِهَى رمُز القوةِوالمثابرة والتحدِىِ.

وتابعت الدكتورة مايا مرسي: "المرأة المصرية أصُل حكاية الوطن والعاشقةُ لترابه والـُمدافعةُ عنهُ حتى النخاع كُّل عاٍم وكُّل إمرأة مصريٍة عظيمة بخير".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان يوم المرأة العالمي مايا مرسي القومى للمرأة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يكرّم مقررة قومي المرأة السابقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، الدكتورة منال أبو سمرة، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، لتكريمها على فترة عملها التي تميزت بالعطاء والإخلاص. كما رحب بالدكتورة نجاح التلاوي، المقررة الجديدة لفرع المجلس، مؤكداً على تقديمه كافة أوجه الدعم للمجلس لمواصلة تحقيق أهدافه في خدمة المجتمع.


خلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور الفعال الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة في محافظة المنيا، مشيراً إلى أهمية العمل التطوعي والمبادرات المجتمعية التي يسهم بها المجلس في تعزيز دور المرأة في المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.


وتقديراً لدورها، قدم اللواء أسامة القاضي درع المحافظة للدكتورة منال أبو سمرة تكريماً لمجهوداتها طوال فترة عملها، متمنياً لها التوفيق في مسيرتها العملية.


كما هنأ الدكتورة نجاح التلاوي على توليها مهام مقررة فرع المجلس متمنياً لها مواصلة مسيرة النجاح والتطوير.


وأعربت الدكتورة نجاح التلاوي عن شكرها للمحافظ على ثقته ودعمه، مؤكدة عزمها العمل بجد واجتهاد لتحقيق أهداف المجلس والمساهمة في تنمية المجتمع بمحافظة المنيا.


 

SHER5K7A8362 SHER5K7A8379 SHER5K7A8396

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي: وجود النساء بمجالس الإدارات يسهم في تعزيز مشهد اقتصادي أكثر استقرارا
  • محافظ المنيا يكرّم "أبو سمرة " مقررة فرع المجلس القومي للمرأة سابقا
  • محافظ المنيا يكرّم مقررة قومي المرأة السابقة
  • عضو بـ«القومي للمرأة» تشيد بـ«حياة كريمة»: حققت طفرة في دعم الريفيات
  • مايا مرسي تشارك في المؤتمر الافتراضي لإطلاق التقرير السنوي لمرصد المرأة المصرية
  • مايا مرسي: التمكين الاقتصادي للمرأة أولوية وطنية
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل حول حماية النساء من جرائم النقل الذكي
  • "آليات وضوابط حماية السيدات من جرائم العنف" ورشة عمل بالقومي للمرأة
  • النقل: جميع شركات النقل البري الرقمي لم تحصل على التصاريح اللازمة للتشغيل
  • شقائق النساء