تحدثت الفنانة سارة عبد الرحمن عن رأيها في السحر والدجل، القائم عليه مسلسل لحظة غضب، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024، كاشفة أن فكرة الدجل ليست مستحبة بالنسبة لها.

وقالت سارة عبد الرحمن في تصريحات صحفية: ماليش في السحر والدجل في الحقيقة، وفكرته للمعتقدين به في الواقع مش حلوة، والشخصية بعيدة عني تمامًا، واللي حمسني للعمل إنه مختلف عن جميع الأدوار اللي قدمتها من قبل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

 

وكانت سارة عبد الرحمن في تصريحات صحفية إنها تقدم شخصية تدُعى فاطمة

 

 تفاصيل بوستر مسلسل لحظة غضب

وظهر على بوستر مسلسل لحظة غضب أبطال العمل، وهم صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، وظهر على ملامحهم غضب وغموض، وأمامهم تورتة وشموع وكانت تتوسطهم صبا مبارك بلوك جديد عن ماقدمته من قبل.

​​​​
ومسلسل لحظة غضب هو واحدًا من الأعمال التي تنتمي لأعمال الـ 15 حلقة والذي يعرض خلال أيام شهر رمضان، حيث أنه يتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجأت. 

 

أبطال مسلسل لحظة غضب

ويشارك صبا مبارك في بطولة مسلسل لحظة غضب كلا من الفنان محمد شاهين، والفنان علي قاسم، ناردين فرج وسارة عبد الرحمن وعدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يشارك في مسلسل لحظة غضب عدد من ضيوف الشرف.

ومن المقرر طرح البرومو الدعائي للعمل خلال أيام عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يواصل المخرج عبد العزيز النجار مونتاج العمل بالتزامن مع تصويره ليكون جاهزا للعرض مع بداية شهر رمضان المقبل.

 

كما يجمع مسلسل لحظة غضب الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائي في مسلسل "شربات لوز" بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائي في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.


آخر أعمال صبا مبارك

يذكر أنه يعرض لصبا مبارك خلال الوقت الحالي مسلسل "بين السطور"، ويشاركها بطولته كل من: أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ من فورمات كوري، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة عبد الرحمن الفنانة سارة عبد الرحمن مسلسل لحظة غضب تفاصيل مسلسل لحظة أحداث مسلسل لحظة غضب سارة عبد الرحمن مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»

تشارك الفنانة إنجي المقدم بطولة مسلسل «وتر حساس» مع الفنانة صبا مبارك، والمقرر بدء تصويره عقب عيد الأضحى المبارك.

شخصية إنجي المقدم في مسلسل وتر حساس

ومن المقرر أن تقدم إنجى خلال أحداث المسلسل شخصية محامية، وهى المرة الأولى التي تقدم فيها إنجى شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.

إنجي المقدممسلسل وتر حساس

ويقوم المخرج حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وترشيح الأبطال استعدادا لتصوير المسلسل عقب إجازة عيد الأضحى عقب اكتمال قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، حيث ينتمي العمل لفئة 45 حلقة.

ويسجل مسلسل وتر حساس التعاون الثاني لصبا مبارك مع المخرج وائل فرج، بعدما حققا نجاحًا سويًا خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

آخر أعمال إنجي المقدم

وكانت آخر أعمال إنجي المقدم، هو مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل «راجعين يا هوى» مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضاًالفنانة إنجي المقدم تفتي بإجازة تجميد البويضات: مفيهاش حاجة ضد الشرع.. «فيديو»

قريبًا في «الأوف سيزون».. صبا مبارك تبدأ التحضير لمسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • البيئة تكشف تفاصيل ظهور خراف نافقة بمياه البحر الأحمر:
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • تفاصيل مؤلمة.. شهادة طفلين نجيا من مجزرة النصيرات تكشف فظائع الاحتلال
  • بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل