حصد فيديو ساخر عن الرئيس الأمريكي جو بايدن نشره الرئيس السابق دونالد ترامب على حسابه على إنستغرام ملايين المشاهدات والتعليقات والمشاركات والانتقادات.

وسخر ترامب في الفيديو من خطاب بايدن عن حالة الاتحاد، مستخدمًا خطاب العام الماضي، وذلك مرة بعينين جاحظتين، ومرة ثانية بقبعة وشعر مستعار، ومرة بأنف بينوكيو الذي يشير للكذب، وأربعة تنويعات أخرى.

بايدن يمدح روسيا ويقع في زلة لسان غير متوقعة.. فيديو زلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي بايدن بطلها لقاح كورونا (فيديو)

وبينما يوجه ترامب دائما انتقادات لاذعة وساخرة لبايدن، اختار بايدن سلوكًا مختلفا تمامًا، إذ لم يذكر ترامب بالاسم أبدًا وأشار إليه دائمًا بالرئيس السابق خلال خطابه أمس عن حالة الاتحاد. 

وغالبًا ما كان بايدن يتلعثم ويتصرف بغرابة ويقع في زلات اللسان، لكن هذه المرة بدا جو بايدن متماسكًا خلال حديثه ولم يتصرف بغرابة أو ريبة كما فعل خلال اللقاءات والمحادثات السابقة، لكن لسوء الحظ لم تهب الرياح كما أرادها ووجد نفسه وسط سخرية كبيرة من قبل النواب الجمهوريين في المجلس، حسبما جاء في تقرير لقناة سكاي نيوز عربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايدن جو بايدن بايدن وترامب ترامب ترامب يسخر من بايدن دونالد ترامب ترامب وبايدن سخرية ترامب من بايدن بايدن وترمب ترامب يقلد بايدن سقوط بايدن ترمب وبايدن بايدن يترشح ماكرون و ترامب بايدن وهاريس دونالد ترامب جونيور تعثر بايدن عزل ترامب طائرة بايدن

إقرأ أيضاً:

ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟

مازالت صدمة إدانته في ما يعرف بقضية، شراء الصمت، تُشعل غضب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الذي باتت خطاباته لا تخلو منذ ذلك الحين من عبارات الانتقام والثأر.

فالرجل أشار في وقت سابق إلى أن الانتقام من خصومه مبررٌ أحيانًا. وقال وسْط أنصاره إنه سينتقم عند عودته إلى البيت الأبيض، وفي حال فوزه في انتخابات الرئاسة المقبلة.

تصريحاتٌ ومواقفُ استغلتها حملة الرئيس جو بايدن، معتبرة أنها تشكل إشارة واضحة إلى سعي ترامب إلى الانتقام السياسي. لكن كيف؟
أوضحت الخبيرة الاستراتيجية الديمقراطية، تارا بيري، خلال مقابلتها مع برنامج "أميركا اليوم"، أنه في حال قرر الرئيس السابق دونالد ترامب التركيز على الانتقام من الديمقراطيين، فإن ذلك يستوجب منهم الانتباه إلى ملفات مهمة مثل إصلاح الشرطة.

وأضافت أن على الحزب الديمقراطي تلبية تطلعات الشعب الأميركي والوفاء بتعهداتهم، مشيرة إلى:

الأميركيون بحاجة إلى قائد يولي اهتمامًا خاصًا لتعزيز المؤسسات، وتحقيق العدالة والمساواة، بدلًا من التركيز على الانتقام عند توليه السلطة.يحتاج الشعب الأميركي إلى قيادة تركز على القضايا الأساسية التي توحد شعبها بدلًا من السعي وراء المنافع الشخصية.من الممكن أن يتخذ دونالد ترامب إجراءات قانونية ضد جو بايدن، خصوصًا إذا تمكن الجمهوريون من السيطرة على مجلس النواب ومجلس الشيوخ.
من الجيد العمل على إعادة سيادة القانون.من جانبه، يؤكد روب أرليت، الخبير الاستراتيجي الجمهوري والمسؤول في حملة ترامب، أن ترامب سيركز على تطبيق القانون والنظام ضد أفراد داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) وأجهزة حكومية أخرى تم استخدامهم كأدوات من قبل الرئيس بايدن والديمقراطيين لملاحقته كمنافس لهم الرئيسي لهم.يُبدي الشعب الأميركي تراجعًا ملحوظًا في الثقة تجاه الحكومة ووسائل الإعلام وكذلك تجاه شركات التكنولوجيا الكبرى.سيولي ترامب اهتمامًا كبيرًا بإنفاذ القانون وملاحقة من لم يلتزم به، بدلًا من السعي وراء الانتقام.تم استخدام الحكومة بأكملها كسلاح سياسي في يد الرئيس بايدن.لن يتمكن الرئيس ترامب من استعادة الثقة لدى الأطراف المتورطة في هذه الانتهاكات القانونية، سواء كانوا ديمقراطيين أو مؤسسات قامت بانتهاك القوانين.سيبذل دونالد ترامب جهودًا مكثفة لضمان تحقيق أداء رئاسي أفضل خلال ولايته الثانية مقارنة بالأولى، حيث سيحرص على اختيار نخبة من الأفراد الموثوقين ذوي الأداء العالي والالتزام القوي بتطبيق القانون.سيعطي ترامب الأولوية للتركيز على جميع الأميركيين بدلا من مجموعات محددة مثل الأميركيين من أصل أفريقي، وسيشمل نهجه الجديد تلبية احتياجات ومصالح الشعب الأميركي بأكمله وعلى توحيده.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • إدانة ترامب تشعل المنافسة في انتخابات الرئاسة الأميركية
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • أوكرانيا تسجل 83 اشتباكًا قتاليًا مع الجيش الروسي خلال الـ24 ساعة الماضية
  • ترامب يتراجع عن موقفه الرافض للتصويت بالبريد
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • العراق بدل من أوكرانيا.. زلة لسان جديدة لبايدن
  • العراق بدلا من أوكرانيا.. زلة لسان جديدة لبايدن
  • هل يدمر بايدن نفسه؟