نشر مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، مقطع فيديو قصير له عبر ستوري حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيه يكشف سر عدم زواجه حتى الآن. 

وظهر في مقطع الفيديو، فتاة تسأل عنبة عن سر عدم زواجه حتى الآن، ليجيب عليها قائلا: «حظي في البنات وحش .. هم بيحبوني بس باجي عند حتة الجواز ما بلاقيش اللي أنا عايزه». 

 

عنبة في كواليس عتبات البهجة :

 

من جهة أخرى، شارك الفنان مصطفى عنبة، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل “عتبات البهجة”، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهر عنبة في الصورة برفقة النجمة هنادي مهنا، وعلق عليها قائلًا: “تيتا وفله فى رمضان إن شاء الله”.

بينما تلعب جومانا مراد شخصية إمرأة تدعى "نعناعة"، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله، بينما تجسد هنادي مهنى دور فتاة شعبية تدعي “فلة”، وتظهر وهي مرتدية الحجاب.

 

مسلسل عتبات البهجة

المسلسل يشهد عودة يحيى الفخراني إلى السباق الرمضاني بعد غياب ثلاثة سنوات، من تقديمه آخر أعماله الدرامية مسلسل "نجيبزاهي زركش"، عام 2021، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد التي تحمل نفس الاسم.


قصة مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة، و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقتهبأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عنبة اعمال عنبة یحیى الفخرانی عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • العميد يحيى سريع يكشف مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»