أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 595 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.منطقة جازانكما أحبطت الدوريات البرية في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (64650) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.


أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب القات وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبيعسير.. ضبط 3 مخالفين وإحباط تهريب أكثر من 100 ألف قرص مخدرإحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتينوفي منطقة حائل، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (64650) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/e2Zl09kiXM— حرس الحدود السعودي (@BG994) March 9, 2024ترويج المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حرس الحدود عسير منطقة عسير مكافحة المخدرات السعودية لتنظیم التداول

إقرأ أيضاً:

داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، أنه تم إلقاء القبض على مواطنين اثنين، ويمنيين و3 إثيوبيين في حوادث متفرقة، بتهمة تهريب مواد مخدرة وترويجها، وأحالتهم إلى النيابة العامة وجهة الاختصاص، طبقا لما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية في بيان أنه تم "إلقاء القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة"، حسبما أفادت وكالة "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 45 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص".

كما ألقت "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 60 كيلوغراما من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، حسبما أعلنت الوزارة السعودية في بيان آخر.

وفي الوقت نفسه، أكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "تم إلقاء القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه 8600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

وأضافت الوزارة السعودية: "ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت الوكالة السعودية نقلا عن الوزارة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من القات بعسير 
  • إحباط تهريب 285 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان 
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 285 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرام من القات بالعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (270) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر