تحدث توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ على الفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب ماينز بثمانية أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.

ماذا قال توخيل بعد فوز بايرن بثمانية أهداف؟

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بايرن ميونخ الرسمي: "ماينز كان خصما جيدا للغاية في الشوط الأول وبدورنا حافظنا على شكلنا ودعمنا بعضنا البعض".

وأضاف: "تحلينا بالثقة في نظامنا وقوتنا في الثنائيات وهذه علامة جيدة للغاية، كانت لدينا لحظات جيدة في الاستحواذ على الكرة وفي التحولات، خلقنا العديد من الفرص واستفدنا من ذلك".

نتيجة مباراة مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز في الدوري الألماني.. البافاري يسجل 8 أهداف موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز أمام برينتفورد

وتابع: "نحن سعداء للغاية بالنتيجة، اليوم جوشوا كيميتش كان جيدا وقدم مستوى جيدا للغاية، أما ليون جوريتسكا فكان رجل المباراة، هو يبلي البلاء الحسن في الوقت الراهن".

واختتم توخيل تصريحاته قائلًا: "سجل سيرجي جنابري هدفا رائعا بلمسة نهائية بديهية وغير تقليدية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توخيل بايرن ميونخ توماس توخيل الدوري الالماني ماينز بايرن ميونخ وماينز بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد

استقر نادي بايرن ميونخ، على مستقبل لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز الذي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق الملكي.

بايرن ميونخ يقرر بقاء ألفونسو ديفيز

أفادت صحيفة "كيكر" الألمانية بأن نادي بايرن ميونخ يريد الحفاظ على خدمات ألفونسو ديفيز ليستمر حتى الصيف المقبل ولو كان سيرحل عن الفريق مجانًا وقتها.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن ألفونسو ديفيز بالنسبة لمسؤولي نادي بايرن ميونخ، عنصر مهم لكنهم لا يعتبرون رحيله مجانًا (نهاية العالم).

ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد

من جانبه؛ أشار فلوريان بليتينبرج الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" إلى أن نادي بايرن ميونخ يريد بقاء ألفونسو ديفيز حتى العام الأخير من عقده والمخاطرة باحتمال رحيله مجانًا.

ولفت إلى أنه لا تزال مطالب ألفونسو ديفيز مرتفعة للغاية في الوقت الحالي، وسيرى النادي خلال الموسم ما إذا كان من الممكن تمديد عقده.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يحصن نجمه ألكسندر بافلوفيتش بعقد جديد
  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • موعد مباراة ألمانيا القادمة بعد اكتساح إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية