بوابة الوفد:
2024-06-12@09:30:06 GMT

توزيع 10 طن مواد غذائية علي أهالي جنوب سيناء

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، وعلاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، قافلة المواد الغذائية التابعة للبنك الزراعي المصري بوادي المراخ التابع لمدينة طابا، وذلك على هامش افتتاح بعض المشروعات بالمدينة احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.
وقال محافظ جنوب سيناء، إن البنك الزراعي المصري دعم  جنوب سيناء بـ ألف كرتونة مواد غذائية متنوعة " أرز، مكرونة، سكر، بقوليات، عدس،" إضافة إلى احتياجات رمضان، بواقع 10 طن مواد غذائية، ومن المقرر أن يجري توزيعها على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا على مدار شهر رمضان الكريم.

.

وقدم المحافظ الشكر لرئيس  مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، على استمرار الدعم للمحافظة، مؤكدا أن هذا يدل على الدعم اللامحدود من الدولة للمواطنين الأكثر احتياجا.

وأكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك الزراعي  اعتاد على توفير الدعم الكامل للمواطنين بالمناطق الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الدعم ليس فقط بالسلع الغذائية، وإنما يتضمن أيضا ادوات واجهزة طبية مع تقديم العلاج وإجراء الفحوصات بالمجان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء فاروق رئيس جنوب سيناء شهر رمضان احتفالا بالعيد القومى للمحافظة الف كرتونة مواد غذائية البنك الزراعى الأكثر احتياجا البنک الزراعی المصری جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وسط فرحة وزغاريد الأهالي ما يقرب من  100 مشروع تنموي لعدد من الحالات المستحقة والأولي بالرعاية كمساهمة في تحسين مستوى الحياة المعيشية لهم وذلك ضمن مشروعات التمكين الإقتصادي التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جمعية الأورمان ومؤسسة التكافل الإجتماعي ، بحضور  النواب هناء سرور ، غادة قنديل ، أيمن معاذ أعضاء مجلس النواب ، محمود منصور عضو مجلس الشيوخ ،العميد عصام محمد مدير جمعية الأورمان بالمنوفية ،  عبد الله عياد مدير مؤسسة التكافل الإجتماعي .

،
وأشار المحافظ إلى  أن تلك المشروعات مقدمة لمستفيدي برنامج تكافل وكرامة من قرية زنارة لتوفير فرص عمل منتجة لأبنائها وذلك في إطار مكافحة الهجرة الغير شرعية والحد من البطالة ، وتتنوع بين ماكينات أعلاف وخياطة ومشروعات بقالة ومفروشات وأدوات منزلية وتنظيف دواجن ، فضلاً عن تسليم أكشاك شاملة البضاعة ومزدة بالثلاجة وعداد الكهرباء مقدمة من جمعية الأورمان بالمجان من أجل تحقيق التمكين الاقتصادي للفئات المستهدفة .


وخلال اللقاء وفي لفتة طيبة ، قام محافظ المنوفية بتوزيع كراتين مواد غذائية علي الأسر المستحقة ، وكذا بونات مواد غذائية بالمجان ، مؤكدا على أننا مستمرون فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة  لتلك الفئات والتيسيرات اللازمة لإقامة المشروعات المختلفة والمتنوعة لتوفير فرص عمل حقيقية لهم تدر دخلاً ثابتاً وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

IMG-20240611-WA0035 IMG-20240611-WA0036 IMG-20240611-WA0032 IMG-20240611-WA0034 IMG-20240611-WA0031 IMG-20240611-WA0033

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للأهالي
  • محافظ المنوفية يسلم 100 مشروع تنموي ومساعدات عينية للحالات الأولي بالرعاية.. صور
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • سيناء الفيروز للتنمية توزع 280 شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمدة على المستحقين من أبناء الشرقية
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمده على المستحقين بالشرقية
  • توزيع لحوم ٤٠ عجلا على القرى الأكثر احتياجا في سوهاج بعيد الأضحى
  • بالتعاون مع التضامن الإجتماعى بأسيوط .. الأورمان تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك