تظاهر آلاف الأشخاص في عديد من عواصم العالم مثل جاكرتا وروما، للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة، حيث بلغ الوضع الإنساني حدًا كارثيًا، في ظل سقوط عشرات آلاف القتلى الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي الدامي والمدمر، ومجاعة بدأت تنهش أجساد الضحايا في القطاع المحاصر.
 

السيسي: مصر تسعى للاستقرار والسلام ولا تشعل الحرائق أبدًا السيسي: حب الأوطان ليس شعارات بل تضحيات حقيقية وعرق وجهد ودماء وقف إطلاق النار وتقديم المساعدات

وسار آلاف المتظاهرين من ساحة ديلا ريبوبليكا إلى شارع فيا دي فوري إمبريالي في العاصمة الإيطالية روما، وهم يلوحون بالأعلام الفلسطينية مرددين شعارات، تطالب بوقف "الإبادة الجماعية في غزة"، كما طالبوا أيضًا بتقديم المساعدات الإنسانية لسكان غزة، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية يورونيوز.

وتم تنظيم المظاهرة من قبل تحالف "أسيزي بيس جوستا" الذي يضم العديد من الجمعيات، بما في ذلك نقابة العمال الإيطالية، وهي أكبر نقابة عمالية في إيطاليا، والتي دعت إلى عقد مؤتمر دولي للسلام والعدالة في الشرق الأوسط.

وأمام السفارة الأمريكية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، احتشد الآلاف من المسلمين للدعوة إلى وقف إطلاق النار في غزة قبل بدء شهر رمضان المبارك.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة الفلسطينيين القطاع المحاصر روما إيطاليا جاكرتا إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

إطلاق Dru للعناية بمرضى السكر والسمنة

أطلقت شركة المنير، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا الصحية، تطبيقها الرائد Dru المتاح حاليًا للتحميل من على منصات iOS و. Android وتطبيق Dru لإدارة أسلوب الحياة والصحة العامة، هو تطبيق مصمم خصيصًا لدعم الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر، ومرحلة ما قبل السكر، والسمنة؛ حيث يوفر للمستخدمين حلاً سهلاً وشاملاً لمتابعة حالتهم الصحية من خلال هواتفهم الذكية.

ويهدف تطبيق Dru إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من الامراض المزمنة والسمنة، كما يخدم الأشخاص الذين يسعون إلى اتباع نمط حياة صحي. ومن خلال تحليلات شخصية تعتمد على البيانات والمتابعة اللحظية، يساعد تطبيق dru المستخدمين على الاهتمام بصحتهم، سواء كانوا بحاجة إلى مراقبة مستويات السكر في الدم، أو تنظيم ضغط الدم وبينات حيوية أخرى.

قالت الدكتورة نهي خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة المنير: "هدفنا من تطبيق Dru واضح، هو جعل الاعتناء بالصحة بسيط ومتاح للجميع"، مضيفةً: "نستهدف تلبية احتياجات ملايين الأشخاص الذين يعانوا من أمراض السكر والسمنة لمساعدتهم على عيش حياة أكثر صحة وعافية، من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والاهتمام بالصحة".

وما يميز تطبيق Dru هو قدرته على المتابعة الصحية الشاملة، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل قراءات نسبة السكر في الدم، وضغط الدم، والأدوية، والأنشطة البدنية وأكثر من ذلك، من خلال تجربة متكاملة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق الدعم على مدار 24 الساعة من فريق طبي مدرب من خلال المحادثات الفورية في التطبيق أو المكالمات الهاتفية. ويمكن للمستخدمين تخزين جميع سجلاتهم الطبية في مكان واحد، مما يضمن استمرارية أفضل في إدارة حالتهم الصحية. ويستفيد مستخدمو تطبيق Dru أيضًا من خصومات حصرية على التحاليل المعملية والأشعة والمراكز الطبية عبر شبكة واسعة من مقدمي الخدمات الطبية.

أضافت الدكتورة رانيا قدري، الرئيس التشغيلي لشركة المنير: "نحن لا نوفر مجرد تطبيق فحسب، بل هو شريان حياة للأشخاص الذين يتعاملون مع تحديات الأمراض المزمنة. وهدفنا هو المساهمة في بناء مجتمع داعم يشعر فيه المستخدمون بالقدرة على اتخاذ خطوات إيجابية نحو التحكم في صحتهم بشكل يومي".

مقالات مشابهة

  • بريطانيا.. تظاهرة في ليفربول تطالب حزب العمال بالتحرك ضد الإبادة الجماعية بغزة
  • إطلاق Dru للعناية بمرضى السكر والسمنة
  • مظاهرات حاشدة تعم باريس ضد حكومة ماكرون ورئيس وزرائه
  • مسؤول أمريكي: هناك مسار يفضي لوقف إطلاق النار بغزة لكن ليس الآن
  • دبلوماسي سابق: لا يوجد توقعات بوقف الحرب في غزة قبل نهاية العام الجاري
  • بعد 350 يوماً.. فرص وقف الحرب بغزة تتضاءل
  • مظاهرات جديدة في مدن مغربية ويمنية تضامنا مع غزة (شاهد)
  • اليونيسف: يجب وقف إطلاق النار بغزة لحماية الأطفال وإيصال الإغاثة
  • صحيفة: مسؤولون أميركيون يستبعدون اتفاقا لوقف إطلاق النار بغزة في ولاية بايدن
  • مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)