«كل حاجة ماشية عال وفي يوم وليلة اتبدلت الأحوال وكشرت الدنيا وقلبت وشها معايا»، كلمات أطلقها الفنان مصطفى شعبان في البرومو الترويجي لمسلسل المعلم، المقرر عوضه في رمضان 2024، لتكشف ع شخصيته في المسلسل، والتي جاءت عكس طبيعته المرحة في الكواليس، بحسب ما قالته الفنانة هاجر أحمد في حلقة خاصة التقت فيها مع الإعلامي عمرو الليثي من مكان التصوير.

مصطفى شعبان في الكواليس

«أكتر حد بيضحك ومبسوط بجد وبشوش»، كلمات عبرت عنها الفنانة هاجر أحمد، خلال حديثها عن كوايس مسلسل المعلم وتحديدا شخصية الفنان مصطفى شعبان: «بيعمل حالة من الحب والفرحة في الكواليس، أنا بكون في التصوير مبسوطة، حقيقي ببقى جاية استمتع وأتبسط، وهو عمره ما زعل حد وشخصيته مريحة».

وأوضحت أنه كان مفاجأة بالنسبة لها، إذ أنها كانت تعتقد أنه شخصية صلبة: «دايمًا بطل العالم بيكون مشدود ومتضايق، وعنده تدخلات في حاجات كتير، لكن مصطفى مكانش كده نهائي، بالعكس هو هادي جدًا، وبيضحك وبيهزر ودمه خفيف، وممثل مثقف وبيعرف وبيحب يتكلم في كل حاجة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎AlHayah TV Network‎‏ (@‏‎alhayah1tv‎‏)‎‏

مصطفى شعبان المعلم 

وعن شخصة الفنان مصطفى شعبان في المسلسل: «شخصية ثرية زي الحقيقة وتمس كل مواطن، وفيها كوميدية وفيها خير وشر»، وأضافت أنها كان متعاونًا مع الجميع من أول المخرجين إلى طاقم العمل كله، وعن علاقتها به أوضحت أنه شخصية مرنة ومساعدة وكان مشجعًا لدورها المختلف، وهناك إبداع في التمثيل سيسعد المشاهدين خلال شهر رمضان ناجمًا عن حب طاقم العمل.

مسلسل المعلم من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل، وتأﻟﻴﻒ محمد الشواف، ويقدمه كوكبة من النجوم، وهو من الأعمال المتصدرة فى سباق دراما رمضان هذا العام، والمؤشرات الأولى تدل على ذلك، وسيعرض على قناة الحياة، ومنصة «watch it».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى شعبان مسلسل المعلم رمضان 2024 مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

" هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة

دعم الفنان محمد رمضان فلسطين من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

نشر الفنان محمد رمضان صورة له معلقا:' ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة الفلسطينية قريبا، حلم كل عربي حر".

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير  مشاهده في فيلمه الجديد "أسد "في بيت السحيمي  في حي الجمالية، الذي يظهر خلاله بدور شخص يتم بيعه في سوق العبيد، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

فيلم "أسد "يشارك في بطولته محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان مغربي، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، وآخرون من النجوم. 

 

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وعرض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وبطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين. 

 

مقالات مشابهة

  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"