قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الوزارة تعمل في الوقت الراهن على تقليل الأعباء علي المواطنين بمختلف شرائحهم باعتباره توجه عاما للحكومة .
وذكر وزير المالية في تصريح  مقتضب لصدي البلد حول زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين، أن الوزارة تنسق مع كافة الجهات المعنية في الدولة وستخذ ما تراه إجراءا إيجابيا في ذلك الملف .


وكانت نقابة الصحفيين  قدمت طلبا للجهات المعنية بزيادة بدل التكنولوجيا بعد إقرار زيادات الأجور الأخيرة المقررة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية الأخيرة .
وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين في تصريحات صحفية أنه قدم طلبا يتضمن تطبيق زيادة البدل بمعدل 20% سنويا بالموازنة لمواجهة أعباء التضخم وزيادات الاسعار باعتباره مطلبا رئيسيا لدى الجماعة الصحفية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير المالية بدل التكنولوجيا للصحفيين نقابة الصحفيين المؤسسات الصحفية القومية الصحفيين

إقرأ أيضاً:

شاومينج يتحدى التعليم ويعلن وصول امتحان التربية الدينية قبل بدء الامتحان

أعلنت صفحة الغش الالكتروني جروب شاومينج عبر تطبيق تيليجرام، تسريب امتحاني التربية الدينية والتربية الوطنية قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح اليوم الإثنين، المقرر أن يؤديه طلاب الثانوية العامة اليوم في أول أيام امتحانات ال عام الدراسي الحالي 2024.

وقال شاومينج، نصا،" الامتحانات وصلت ونزلت دلوقتي للطلاب اللي في السري.. ألف مبروك للناس اللي في الجروب السري.. انتظرونا في تسريب الامتحانات قبل اللجنة ان شاء الله بالحل".

من جهتها أكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أنه لا مجال اطلاقا لتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لإنها في حماية إحدى الجهات السيادية في الدولة، وبالتالي فلا مجال نهائيا لإختراقها أو تسريبها.

وقال شادي زلطه، المتحدث الاعلامي باسم وزارةالتربية والتعليم، إن كلمة تسريب امتحانات، أمر غير مسموح إطلاقا بها حتى نتحدث عنها في ظل اجراءات شديدة للغاية،يتم تنفيذها مع كافة الجهات المعنية لنقل صناديق الاسئلة،سواء من المطبعة السرية وحتي لجان الامتحانات،وحتي دخولها داخل اللجان الفرعية للطلاب، وبالتالي فهي اجراءات لاتقبل اي اختراق، أو تهاون أو لين، ولكن ما يمكن أن نتحدث عنه هي فكرة التداول، والتي تتعامل معها جروبات الغش الاكتروني، من خلال انشاءعدد من الجروبات علي التطبيقات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك، أو تيليجرام، أو واتس اب، وغيره.

وأشار المتحدث إلى أن  الوزارة خلال الفترة الماضية قامت برصد كافة هذة الجروبات  بشكل كامل، وتم ابلاغ الجهات المعنية بها،للتعامل معها واتخاذ اللازم، مشيرا إلى أن هناك مجموعات رصد متكاملة علي مستوي غرفة العمليات المركزية، أو على مستوي غرف العمليات بالمديريات أيضا، للإبلاغ عن كافة هذة الصفحات أو الجروبات للجهات المعنية، والتعامل معها بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • أجواء روحانية في المسجد الحرام وجهود مكثفة من الجهات المعنية لتسهيل الحج
  • محمد معيط: هدفنا تسخير قوة التكنولوجيا لدعم التحول الرقمي في المستقبل
  • هنكل تجدد تعاونها مع إيتيدا لزيادة استثماراتها وتصدير خدمات التكنولوجيا
  • كيف دعم قانون الملكية الفكرية الباحثين والمخترعين والشركات الناشئة؟
  • خبير اقتصادي: الدولة تسعى إلى زيادة حجم الإنتاج المحلي والصادرات
  • النائب أيمن محسب يطالب بإطلاق حملة قومية لزيادة المساحات الخضراء بمشاركة المجتمع المدني
  • شاومينج يتحدى التعليم ويعلن وصول امتحان التربية الدينية قبل بدء الامتحان
  • 5 أسباب لزيادة ضربات القلب أثناء النوم.. احذر العادات الخاطئة
  • مراجعة لأكثر من 4 آلاف طالب.. القبض على مدرس جيولوجيا داخل سنتر بأكتوبر| صور