عرضت منصة watch it الفضائية، أولى حلقات مسلسل لحظة غضب للفنانة صبا مبارك، ضمن السباق الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي 2024. 

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحظة غضب، بمشهد ذهاب يمنى (صبا مبارك) إلى زوجها شريف (محمد فراج) لتطلب منه الطلاق، بينما هو كان جالسا في الصالة يشاهد فيديو يتحدث عن كره عيد الحب.

 

وتتهم يمنى زوجها بسوء معاملته لها، ويوافق الزوج على الطلاق بشرط أن تعطيه ما لديها من مشغولات ذهبية وكل متعلقاتها، ثم تفيق يمنى من نومها منزعجة ويخبرها زوجها بأنه كابوس مرعب حدث لها في منامها كالمعتاد. 

كما شهد مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، قيام شريف بالاتصال بأخيه (الفنان محمد شاهين) ليعزمه على العشاء في عيد ميلاد زوجته، ويخبر أخيه بأنه لابد من مداعبة زوجته وعدم كبتها. 

 

برومو وبوستر مسلسل لحظة غضب

وكانت طرحت منصة watch it برومو مسلسل لحظة غضب ، والذي من المقرر أن تقوم ببطولته صبا مبارك ، ويعرض خلال شهر رمضان الكريم . 

كما أطلقت Watch It البوستر التشويقي اليوم حيث تظهر صبا بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة. 

 

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب يقوم ببطولته عدد من الفنانين بجانب صبا مبارك أبرزهم محمد شاهين وعلي قاسم ، وتدور احداثه في اطار 15 حلقة فقط. 

 

أعمال صبا مبارك

أحدث أعمال صبا مبارك التلفزيونية مسلسل بين السطور الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أيضاً أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم أنف وثلاث عيون، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصري والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك محمد فراج محمد شاهين اعمال صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix

تستعد منصة «Netflix» العالمية، لطرح فيلم «عصابة عظيمة»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد عرضه في السينمات خلال الفترة الماضية.

أحداث فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، و بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

فيلم عصابة عظيمةأبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبياري، إخراج وائل إحسان.

وسيطر على برومو العمل، الكوميديا بشكل كبير، إذ ظهرت إسعاد يونس بشخصية «عظيمة»، وهي فاقدة للنظر، ويتعرض ابنها "كريم عفيفي"، للنصب، فتشكل عصابة لاستردادحقه، وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضاًإسعاد يونس: عنبة مفاجأة فيلم عصابة عظيمة «فيديو»

إسعاد يونس تروج لفيلم عصابة عظيمة بطريقة العوضي «فيديو»

تفاصيل شخصية رنا رئيس وعنبة في فيلم عصابة عظيمة «صورة»

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • غدا.. عرض فيلم «رحلة 404» على منصة شاهد
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • إتحاد المصدرين -إذنك لحظة واحدة يا ضابط السجن!!
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it