عرضت قناة الناس تلاوة خاشعة بصوت الشيخ رزق رجب عبد الموجود، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة ألمانيا.

نقل طوال شعائر الصلاة من مختلف دول العالم 

وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة الناس طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

تردد القناة

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان العام الماضي 2023، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قناة الناس ألمانيا وزارة الأوقاف قناة الناس

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم

من جديد يتصدر دونالد ترامب الواجهة من جديد، بقضاياه وما يتعلق بها من تهم، وصلت إلى 34 تهمة جنائية حكم بها القضاء عليه.
دونالد ترامب، كعادته شن هجومًا كبيرًا بعد هذا الحكم، على القاضي ميرشان الذي وصفه بالفاسد، بل وأكد أنه بريء من تلك التهم التي نُسبت إليه.قضايا دونالد ترامبتهم وقضايا الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي وقعت عليه كالصاعقة، تتعلق في الأساس بتزوير وثائق، مستهدفًا من وراء ذلك إخفاء دفع مبلغ من المال كرشوة.
أخبار متعلقة 114 مليون شخص في العالم أجبروا على مغادرة ديارهم.. قصص مأساويةيوم دام في ألمانيا.. مهاجمة تجمع يميني بـ"سكين" وإصابات برصاص الشرطةوتعود تلك القضية لعام 2016 ضمن الحملة الانتخابية الرئاسية آنذاك، التي استمرت حتى تصدرت الواجهة من جديد، لا سيما مع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية.
قرار إدانة دونالد ترامب، لم ينزل عليه كالصاعقة فقط، بل ذهب محاميه تود بلانش إلى طلب تبرئة موكله، موجهًا دفة الاتهامات إلى المحامي مايكل كوهين الذي كان مقرباً جداً من دونالد ترامب، والطرف الرئيسي الذي يتهمه، لكن محامي تراكب وصفه بـ "الكاذب" خلال الإدلاء بشهادته.

أول رئيس أمريكي يدان جنائيًا.. إدانة #ترامب بجميع تهم قضايا تزوير الوثائق الماليةhttps://t.co/lVg10nFmF9#يوم_الجمعة | #اليوم#trump pic.twitter.com/zQ6TJrnG6z— صحيفة اليوم (@alyaum) May 31, 2024كواليس الحكم على ترامبعلى الفور، انطلق القاضي الذي حكم على ترامب أيضا، مؤكدًا رفض طلب محامي ترامب، فيما حدد موعدًا لتلاوة الحكم، وذلك في تاريخ 11 يوليو.
القاضي الذي كتب في التاريخ أيضا بالتصاقه بقضايا ترامب، أشار إلى أن الرئيس السابق، سيظل مطلق سراحه في هذا التوقيت، برغم عشرات التهم التي أسندت إليه.
برغم كل هذه النقاط المحبطة، لدونالد ترامب وفريق المحامين المدافعين عنه، لكنه أكد أن المعركة الحقيقة ستكون في نوفمبر المقبل، قاصدًا بذلك التعويل على اختياره من قبل الشعب الأمريكي في الانتخابات الرئاسية.لا أحد فوق القانونإدانة دونالد ترامب، لم تتوقف عند هذا الحد، بل تولى بايدن فصلا جديدًا منه، إذ وصف ترامب بأنه ليس فوق القانون، وشأنه شأن أي مواطن في الاستئناف كذلك على الحكم.
من ناحية أخرى تضامن البعض مع دونالد ترامب، وشجعه على الاستمرار، مثل رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، قائلًا له: "سيدي الرئيس، واصل القتال"، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل ميتروفيتش لحظة تنفيذ لاعبي فريقه لركلات الترجيح .. فيديو
  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • إمام مسجد عمرو بن العاص لطلاب الثانوية: "مهما غشيت ونجحت هتسقط"
  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • أمينة الفتوى عبر قناة «الناس»: بر الوالدين يعادل أجر الحج
  • عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"
  • انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بمسجد الفتح في كفر الشيخ غدا
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • قناة إسرائيلية تحتفي بمحمد صلاح: أشهر مصري في العالم لا يدعم الفلسطينيين (فيديو)
  • تكريم 95 طالب من المتميزين في النشاط التثقيفى بالغردقة