أمر  قاضى المعارضات بالقليوبية ، بتجديد حبس عاطلين لاتهامهما بالتعدي على شخص وسرقة دراجته النارية في العبور 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

تجديد حبس المتهمين بالتعدي علي شخص وسرقة دراجته النارية بالعبور 


وكانت معلومات وردت إلى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من العقيد أحمد كمال رئيس فرع البحث الجنائي بالعبور يفيد ورود بلاغ من عامل توصيل طلبات بالتعدي عليه بالضرب وسرقة دراجته النارية دائرة القسم.


وكشفت التحريات بقيادة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم ثان العبور، قيام عاطلان- مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية تعديا على عامل توصيل طلبات بإحدى المطاعم بالضرب بدائرة قسم شرطة ثان العبور والاستيلاء منه على دراجة نارية قيادته ومبلغ مالي وهاتف محمول.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد فكرى والنقيب عبدالرحمن احمد والنقيب خالد عبدالعظيم معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات وأقرا بإتلاف الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية بالدقهلية


كما أمرت جهات التحقيق بـ حبس مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية بالدقهلية، لغسل 28 مليون جنيه متحصلة من استغلال طبيعة عمله بالشركة والاستيلاء على أموالها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
  وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مدير مبيعات بإحدى شركات الأدوية -له معلومات جنائية - مقيم بمحافظة الدقهلية، لغسل أموال متحصلة من استغلاله لطبيعة عمله بالشركة المُشار إليها واستيلائه على مبالغ مالية قيمة بيع عقاقير طبية لعملاء الشركة - دون وجه حق - ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء الوحدات السكنية والأراضي والسيارات.
وقدرت قيمة أفعال الغسل بـ 28 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة أكتوبر، استمرار حبس 3 أشخاص، لاتهامهم في غش الأدوية البيطرية في أكتوبر.

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع 3 أشخاص، لاتهامهم في غش الأدوية البيطرية في أكتوبر.

القبض على المتهمين

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط 3 أشخاص في غش الأدوية البيطرية، وإعادة طرحها للبيع.

بإجراء التحريات تبين أن المتهمون يعيدون تعبئة الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية، وتخزينها بمخزن تابع لهم، ثم إعادة طرحها للبيع.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين بمدينة 6 أكتوبر، وبحوزتهم كمية من الأدوية، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله بإحدى قرى الدقهلية
  • تجديد حبس 4 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • ضبط 207 قطع سلاح ناري في حملات أمنية
  • ضبط 4 تشكيلات عصابية في 24 ساعة
  • ضبط 31 متهمًا هاربًا و15 بلطجيًا في حملة أمنية
  • ضبط 276 دراجة نارية مخالفة في 24 ساعة
  • ضبط 26 دراجة نارية مُبلغ بسرقتها
  • إيجابية 10 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • استمرار حبس المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر