تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع ضباط الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة يقيم بدائرة قسم جرجا جنوب محافظة سوهاج له معلومات جنائية بالإتجار في جوهر الحشيش المخدر  متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي وترويج المخدرات على عملائه من راغبي الشراء .

وتم ضبط المتهم وبحوزته 7.2 كيلو من جوهر الحشيش المخدر وسلاح ناري وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار وسلاح أبيض و33370 علبة سجائر مختلفة الأنواع قدرت قيمة المضبوطات بحوالي 4 مليون جنيه تقريبا .

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومدير أمن سوهاج واللواء مدير إدارة البحث الجنائي ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" تفيد قيام عاطل له معلومات جنائية بجلب كمية كبيرة من المواد المخدة وخاصة مخدر االحشيش.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبس بالحرز والحيازة.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا قيام أحد العناصر الإجرامية والذي له نشاط إجرامى في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته 7.2 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر وسلاح ناري وعدد من الطلقات النارية وسلاح أبيض و33370 علبة سجائر مختلفة الأنواع قدرت قيمة المضبوطات ب4 مليون جنيه.

والمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح بقصد الدفاع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط تاجر مخدرات محافظة سوهاج الإدارة العامة جوهر الحشيش نشاطه الإجرامي بوابة الوفد الإلكترونية لمکافحة المخدرات إدارة البحث

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (14.6) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من الإمفيتامين المخدر
  • بسبب إصلاح سيارة .. عامل يصيب ميكانيكي بطلق ناري بطما
  • نقل عامل للمستشفى مصاب برش خرطوش حال عبثه بسلاح ناري بطهطا
  • ضبط شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 8,600 قرص إمفيتامين بالجوف
  • القبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مواد مخدرة
  • ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة
  • سقوط مستريح تجارة المفروشات وتجهيز العرائس بأخميم
  • نقل عامل للمستشفى الجامعي صدمه تروسيكل بجرجا
  • سقوط نصاب تسريب الامتحانات في سوهاج