بوابة الفجر:
2024-06-11@22:20:27 GMT

كلوب يفاجئ إدارة ليفربول بتصريحات قوية

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

 

قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، "إن فريقه يجب أن يقاتل في كل مباراة لمحاولته للفوز بالدوري الإنجليزي في صراع ثلاثي على اللقب"، وذلك بعد التراجع للمركز الثاني عقب تعادله 1-1 مع ضيفه مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وتراجع ليفربول للمركز الثاني بتعادله مع السيتي في أنفيلد، متأخرًا بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر.

ويحتل السيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين، قبل عشر جولات على نهاية الموسم، في أقوى صراع على اللقب منذ 2014.

دوري أبطال آسيا..كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في إياب دور الـ 8 عاجل- قرعة الكونفدرالية دربي مصري منتظر الزمالك يواجة فيوتشر بربع نهائي البطولة

وأبدى المدرب الألماني تفاؤله بأن فريقه سيكون بمثابة مصدر ألم وإزعاج للفريقين الآخرين، إذ يستضيف ليفربول فريق برايتون في الدوري الإنجليزي 31 مارس (آذار) الحالي، في نفس اليوم الذي يستضيف فيه سيتي فريق آرسنال وهو ما قد يؤدي إلى تعديل جديد في ترتيب المقدمة.


وقال كلوب لموقع النادي اليوم الثلاثاء: "نحن نمثل الألم المبرح والمزعج الذي لن تتخلصوا منه. في وضعنا لا يمكننا الآن الهروب من الفرق الأخرى.


"آرسنال في حالة مذهلة آخر 5 أو 6 مباريات رأيتهم فيها والتي كانت رائعة، لعبوا تقريبًا بنفس التشكيلة الأساسية. لا يوجد غابرييل مارتينيلي ولكن لديك لياندرو تروسار وهذا أمر جيد أيضًا.
"علينا فقط أن نقاتل خلال المباريات العشر المتبقية لنكون هناك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ليفربول مدرب ليفربول يورغن كلوب فريق برايتون ربع نهائي البطولة

إقرأ أيضاً:

اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال

يمن مونيتور/ كووورة

حسم التعادل الإيجابي مباراة اليمن ونيبال بنتيجة (2-2) اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م.

تقدم منتخب اليمن في الدقيقة التاسعة عن طريق ناصر الغواشي من ركلة جزاء، وأدرك التعادل لصالح نيبال اللاعب سانجيب بيستا في الدقيقة 22.

وسجل الهدف الثاني لصالح نيبال اللاعب يونج كاركي في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، وتعادل اليمن عن طريق محمد الداحي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة حسم منتخب الإمارات والبحرين التأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، حيث جاء ترتيب المجموعة: الإمارات 16 نقطة، البحرين 11 نقطة، اليمن 5 نقاط، النيبال نقطة وحيدة.

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب تصفيات آسيا للمنتخبات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • إصابة أسطورة ليفربول السابق هانسن بـمرض خطير
  • مباراة خيرية تتحول إلى مأساة لأسطورة سباق 100 متر
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • انطلاق كأس مصر للدراجون بوت و التجديف وقوفا
  • كابتن غينيا السابق : محمد صلاح يظل نقطة القوة في منتخب مصر